كأس العرب قطر 2021

بونجاح : درسنا السوداني جيدا

رؤية سبورت:

نطمح في التتويج باللقب العربي

بغداد بونجاح

التركيز العالي هو سبب فوزنا الكبير

أعرب الهداف الجزائري بغداد بونجاح عن سعادته بفوز منتخب بلاده على نظيره السوداني بأربعة أهداف نظيفة اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بإستاد أحمد بن علي بالريان.
وقال بونجاح إن السر في تفوق المنتخب الجزائري على السودان كان التركيز العالي والحسم وهو ما أهلهم لتحقيق الفوز الكبير وبكل سرعة في المباراة .
وأضاف بونجاح الذي سجل هدفين من جملة أهداف منتخب بلاده أن احترام المنافس كان الطريق لتحقيق التفوق عليه في المباراة، وأنهم كلاعبين يدركون أن المباراة لن تكون سهلة إذا لم يحترموا المنافس لذلك كانت مهمتهم محسومة.
ورفض بونجاح القول إن المنتخب السوداني متواضع المستوى، قائلا إنه منتخب قوي وانهم درسوه جيدا وتفوقوا عليه وإذا لم يحسنوا التعامل معه في المباراة على أساس قوته الفنية لكانت النتيجة في غير صالحهم.
وأكد بونجاح الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة إن هدفهم هو التتويج بالبطولة ولكنهم في الوقت الراهن يفكرون في كل مباراة على حدا وصولا للنهائي، مشيرا إلى أن المنافسة لن تكون سهلة وأن المجموعة التي يلعبون بها ليست سهلة وتضم منتخب مصر صاحب الاسم الكبير والقوة الفنية في الملعب ومنتخب لبنان وأن فوزهم الكبير على السودان لا يعني أنهم تأهلوا للدور التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى