كأس العالم قطر 2022

فتح باب المشاركة للمتطوعين بكأس العالم 2022

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم فتح باب المشاركة في برنامج المتطوعين لكأس العالم قطر 2022 عن طريق التقديم عبر الرابط التالي

https://volunteer.fifa.com/login

وتشهد النسخة المقبلة من هذه البطولة مشاركة 20 ألف متطوع، سيعملون في 45 جانباً تشغيلياً في المواقع الرسمية وغير الرسمية للبطولة، مثل الاستادات ومراكز التدريب والمطارات ومناطق المشجعين والفنادق ومراكز وسائل النقل العام.

ويقف فريق كامل من المتطوعين الذين يعملون خلف الكواليس وراء كل تذكرة، وكل لقطة تلفزيونية، وكل مباراة وكل هدف، حيث يمثلون ركناً أساسياً من العملية الشاملة التي ستتيح الاستمتاع بأجواء تزخر بالود والمتعة خلال كأس العالم FIFA قطر 2022 ، وسيقدمون دعماً هائلاً في تنفيذ العمليات التشغيلية خلال الحدث الرياضي الأبرز، ليساهم المتطوعون مجدداً في رسم ذكريات خالدة في أذهان الجماهير واللاعبين ووسائل الإعلام ودولة قطر والعالم بأسره، كما يحتفظون هم أيضاً بهذه الذكريات الفريدة خلال الحدث.

وبإمكان الراغبين في الانضمام لفريق المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر 2022 التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: volunteer.fifa.com بشرط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاماً بحلول الأول من أكتوبر 2022، مع إتقان اللغة الإنجليزية، كما أن التحدث باللغة العربية يمنح المتقدم ميزة إضافية. ولا يشترط أن يكون لدى المتقدمين خبرة سابقة، ويُرحَّب بالمرشحين من جميع الجنسيات ومن كافة أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. سلام عليكم
    هل للمتطوعين المحليين ام من كافة انحاء العالم ؟ تلقينا عدة اتصالات
    ارجو توضيح الأمر في الاعلان مع الشكر ..

  2. نتمنى كل التوفيق لقطر في هذا الحدث الكبير الذي سيظل عالق في الأذهان على المدى الطويل وهي قادرة على ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى