كأس العالم قطر 2022

منتخب قطر جاهز لمواجهة الإكوادور في إفتتاح مونديال قطر 2022

الدوحة: أنهى المنتخب القطري الأول لكرة القدم، مساء اليوم تحضيراته للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 أمام المنتخب الإكوادوري يوم غد /الأحد/ التي يستضيفها استاد البيت، في الظهور المونديالي الأول لبطل آسيا.

وأشرف الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب على التدريبات الأخيرة التي سعى خلالها لوضع آخر اللمسات وتوجيه بعض النصائح الفنية للاعبين فيما يخص نظام اللعب وطريقة التعامل مع المنتخب المنافس.. وجرت التدريبات وسط أجواء رائعة سادها الحماس فضل خلالها الجهاز الفني اللجوء لبعض التمارين الخفيفة حرصا على عدم التعرض لإصابات مفاجئة.

وفي السياق ذاته، نظمت رابطة جمهور “الأدعم” عدة فعاليات دعما للمنتخب القطري في عدة مناطق وسط مشاركة كبيرة.. كما نظم نادي حلبة سيلين الرياضي “مواتر” مسيرة بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم دعما للمنتخب.

بدوره، أكد طارق سلمان مدافع المنتخب القطري على جاهزية المنتخب للمونديال، مشيرا إلى أن الأجواء إيجابية للغاية والكل يتمتع بروح العزيمة والإصرار للظهور بالشكل المطلوب في مواجهة الغد.. مضيفا:” بالتأكيد شرف كبير لأي لاعب المشاركة بالمونديال ونشعر بالفخر إزاء ذلك، ونتطلع للظهور بالصورة المأمولة، وتقديم مستويات تليق بسمعة الكرة القطرية ونتوج جهودنا بنتيجة إيجابية غدا”.

من جهته، اعتبر أحمد علاء مهاجم المنتخب القطري أن المنتخب أكمل جاهزيته لخوض المنافسات بقوة وتحقيق حضور مهم في أول بطولة يخوضها في تاريخ كأس العالم.. مضيفا:” الكل مستعد وكل لاعب يحلم بالتواجد في قائمة المونديال فضلا عن أن البطولة تقام على أرضنا ووسط جماهيرنا، وهدفنا إسعاد جماهيرنا وتحقيق حلم طال انتظاره”.

وتابع: “كل المواجهات في بطولة كأس العالم صعبة ولا يمكن المفاضلة بين مباراة وأخرى، والأجواء أكثر من رائعة وهذا يعود بالدرجة الأولى لطريقة وأسلوب الجهاز الفني الذي يعرف كيف يتعامل مع الجميع”.

وقال: “لقد وصلنا لدرجة كبيرة من الجاهزية والروح المعنوية عالية داخل أروقة المنتخب وكل لاعب فخور بهذه اللحظات كما ندرك حجم المسؤولية الكبيرة، ونعرف قيمة التواجد في هذه البطولة وأملنا كبير بالظهور الأمثل وتتويج جهودنا بإسعاد جمهورنا”. وختم: “لقد واجهنا عدة منتخبات من دول أمريكا اللاتينية وهم يلعبون بنفس الأسلوب الذي يعتمد على السرعة والقوة البدنية، لهذا لن نتفاجأ من أدائهم في المباراة، كما أن الجهاز الفني درس المنافس جيدا وحدد نقاط القوة والضعف”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى