دورة الألعاب الخليجية

ميدالية قطرية ثانية في الكاراتيه بدورة الألعاب الخليجية

الكويت: أحرز القطري خالد سمير الميدالية البرونزية في مسابقة الكوميتيه وزن فوق 84 كيلو جرامًا، اليوم، ضمن منافسات الكاراتيه بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، المقامة حاليًا في الكويت، وتختتم غدًا /الثلاثاء/ بمشاركة نحو 1700 رياضي ورياضية من الدول الخليجية الست.
وتعد هذه الميدالية الثانية للكاراتيه بعد فوز أدهم هاشم بالميدالية البرونزية أيضًا في مسابقة الكاتا فردي أمس /الأحد/.
وفي المقابل خسر اللاعب القطري عبد الله بابكر فرصة الحصول على برونزية مسابقة الكوميتيه وزن تحت 84 كيلو جرامًا، بعد خسارته أمام الكويتي أحمد المسفر.
من ناحية ثانية، خاض لاعبو المنتخب القطري للمبارزة اليوم مسابقة سلاح الابيه ضمن منافسات اليوم الثاني للمبارزة في هذه الدورة .
وقد ودّع اللاعبون القطريون المنافسات، حيث خرج محمد العولان من الدور ثمن النهائي بعد خسارته أمام الإماراتي خليفة الزرعوني، كما خرج محمد الهزاع من الدور نفسه بعد الخسارة أمام الكويتي علي الفضلي، فيما خرج جابر الفدعق ومشعل القحطاني من دور المجموعات.
وقد حسمت الكويت صدارة الترتيب العام للميداليات في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بعد نهاية منافسات اليوم قبل الأخير بمجموع 87 ميدالية؛ منها 32 ذهبية، و24 فضية، و31 برونزية، وتليها البحرين في المركز الثاني بمجموع 59 ميدالية؛ منها 20 ذهبية، و21 فضية، و18 برونزية، والإمارات في المركز الثالث بمجموع 46 ميدالية؛ بواقع 18 ذهبية، و16 فضية، و12 برونزية، وقطر في المركز الرابع بمجموع 49 ميدالية؛ منها 14 ذهبية، و20 فضية، و15 برونزية، وتقدمت السعودية إلى المركز الخامس بمجموع 59 ميدالية؛ منها 12 ذهبية، و19 فضية، و28 برونزية، وتراجعت عمان إلى المركز السادس بمجموع 32 ميدالية؛ منها 12 ذهبية، و5 فضية، و15 برونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى