كأس العرب قطر 2021

سلمان ال خليفة: قطر ستنظم أفضل نسخة في تاريخ المونديال

الدوحة : رؤية سبورت-


هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، المنتخبات الآسيوية التي قدمت مستويات مميزة خلال كأس العرب FIFA قطر 2021.. كما نوه إلى أن التنظيم الرائع لبطولة كأس العرب، أكد على أن قطر جاهزة تماماً من أجل تنظيم أفضل نسخة في تاريخ كأس العالم.
كما هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، دولة قطر على تنظيم نسخة حققت نجاحاً مميزاً، وشهدت فوز منتخب الجزائر بلقب البطولة بعدما تغلب على تونس ( 2- صفر) بعد التمديد في النهائي المثير، في حين حصل منتخب قطر على المركز الثالث عقب فوزه على نظيره المصري بفارق ركلات الترجيح، وذلك في اليوم الختامي لكأس العرب FIFA قطر 2021، أمس “السبت”.
وشهدت البطولة الاختبار النهائي ضمن استعداد قطر لاستضافة كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث شارك في كأس العرب FIFA قطر 2021 ، 16 منتخباً تنافست على 6 ملاعب رائعة سيتم استخدامها من أجل استضافة نهائيات كأس العالم، ووفرت البطولة منصة للمنتخبات المشاركة والجماهير من أجل معايشة القدرات الرائعة التي تمتلكها قطر والتي أكدت من خلالها قدراتها على استضافة كأس العالم لتكون احتفالا رائعا بكرة القدم العالمية خلال عام 2022.
وقال الشيخ سلمان الذي حضر المباراة النهائية “على مدار 19 يوماً، شهد العالم روح الضيافة والترحيب في قطر، وخبرات ودقة التنظيم المثالية التي تمتلكها اللجنة العليا للمشاريع والإرث…الشيء الأهم هو أن كأس العرب أكدت ما كنا واثقين منه في قارة آسيا، وهو أن قطر جاهزة تماماً من أجل تنظيم أعظم نسخة في تاريخ كأس العالم”.
وأضاف الشيخ سلمان بقوله “باسم عموم أسرة كرة القدم الآسيوية، أتقدم بالتهنئة إلى الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث والسلطات المحلية، على الجهود المميزة التي قاموا بها، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة، وأود أن أشدد على دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل تحقيق طموحنا المشترك في إظهار روح الضيافة الحقيقية الآسيوية والعربية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى