كأس العرب قطر 2021

نجاح خطط تأمين بطولة كأس العرب

الدوحة /قنا/ أكدت لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، نجاح خطتها في تأمين بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي اختتمت في 18 ديسمبر الجاري، لافتة إلى أن هذا النجاح مؤشر قوي على أن الدوحة أصبحت على أهبة الاستعداد لتأمين كأس العالم FIFA قطر 2022.

جاء ذلك في تصريحات لمسؤولين في اللجنة أشاروا خلالها إلى أن بطولة كأس العرب التي استضافتها الدوحة مؤخرا حققت نجاحا كبيرا على كافة المستويات، وكان النجاح الأمني علامة بارزة لهذه البطولة، وكذلك لمباراة كأس السوبر الإفريقي.

وأضافوا أن هذا النجاح هو نتيجة جهد متكامل للجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بكل وحداتها التي تمكنت من تقديم أعلى مستوى من الخدمات الأمنية الراقية وتوفير الأمن والأمان لكافة أطراف البطولة.

وقال النقيب مهندس ناصر أحمد الزيارة رئيس قسم الاتصال وعلاقات الشركاء الاستراتيجيين بمكتب رئيس لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 إن مونديال 2022 هدف استراتيجي للدولة وتحقيقه يسير بخطى ثابتة نحو الإنجاز، مشيرا إلى أن اللجنة أنجزت العديد من الملفات الموكلة إليها خلال الفترة الماضية، وتعمل على إنجاز ملفات أخرى خلال الفترة القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى