Ooredoo كأس

تأهل أم صلال والأهلي إلى الدور نصف النهائي في كأس أريد

الدوحة: تأهل فريق أم صلال إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أريد لكرة القدم للموسم 2023 / 2024، عقب تغلبه على الشمال بهدفين نظيفين في المواجهة التي جرت الأربعاء على استاد حمد بن خليفة.

سجل هدفي أم صلال، الجزائري أندي ديلور في الدقيقتين 8 و13.

وكان أم صلال قد بلغ الدور ربع النهائي بعد تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، أما الشمال فجاء في المركز الرابع للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة ثانية لحساب المرحلة نفسها، تأهل الأهلي للدور نصف النهائي بتغلبه على المرخية بأربعة أهداف لهدف في المواجهة التي جرت على استاد حمد الكبير.

سجل أهداف الأهلي كل من: علي قادري في الدقيقة 52، ودانيلو اربوليدا في الدقيقة 58، والهدف الثالث جاء عن طريق نور رحمان لاعب المرخية بالخطأ في مرماه بالدقيقة 68، والهدف الرابع عن طريق النجم الألماني جوليان دراكسلر في الدقيقة 73، فيما سجل للمرخية مؤيد حسن في الدقيقة 30.

وبهذا سيواجه الأهلي في الدور نصف النهائي نظيره أم صلال يوم /الثلاثاء/ القادم، والفائز منهما سيعبر للمباراة النهائية التي ستقام يوم 6 يناير 2024 على استاد حمد الكبير.

وكان الأهلي قد تأهل كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط خلف أم صلال (المتصدر)، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها.. أما المرخية فتأهل إلى الدور ربع النهائي باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف الريان والدحيل، بحصده 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل وخسارة.

وتختتم مباريات الدور ربع النهائي اليوم /الخميس/ بلقاء الريان مع فريق قطر على استاد حمد الكبير، والدحيل والعربي على استاد حمد بن خليفة.

وكانت منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أريد قد أقيمت بنظام الدوري من دور واحد، واختتمت في نوفمبر الماضي، وتأهلت ثمانية فرق لهذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى