Ooredoo كأس

أم صلال والعربي يتأهلان للمباراة النهائية لكأس أريد

الدوحة: فاز فريق أم صلال على الأهلي بهدفين دون مقابل، اليوم، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس /أريد/ لكرة القدم، ليتأهل للمباراة النهائية.

ونجح أم صلال في حسم اللقاء لمصلحته بالشوط الثاني، بعدما سجل هدفين عن طريق الجزائريين فكتور لكحل وأندي ديلور في الدقيقتين (56 و80).

وشهد الشوط الأول للمباراة أفضلية نسبية للأهلي الذي صنع بعض الفرص لكنه لم يترجمها لأهداف، وكان عمر ساكو قريبا من افتتاح التسجيل بتسديدة قوية تصدى لها حارس أم صلال في الدقيقة (23).

وفي النصف الثاني من المباراة كانت كفة أم صلال هي الأرجح، وسجل فكتور لكحل هدف التقدم في الدقيقة (56)، ثم وعزز أندي ديلور تقدم الفريق بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (80).

ولم تسفر محاولات الأهلي في الوقت الأخير عن جديد، لتنتهي المباراة بفوز أم صلال الذي حجز مقعده في النهائي ليواجه العربي الذي تأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه على نظيره نادي قطر بركلات الترجيح 4/ 3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق.

وستقام المباراة النهائية يوم 6 يناير الجاري على استاد حمد الكبير.

سجل هدفي العربي، هلال محمد في الدقيقة 44، ورافينيا ألكانتارا في الدقيقة 83، بينما سجل هدفي نادي قطر جاسم الجلابي في الدقيقة 69، وعلي مال الله في الدقيقة 80.

يشار إلى أن البطولة انطلقت في العام 2009 وتوج الغرافة بنسختها الأولى في موسم 2009 – 2010 ويعد الأكثر تتويجا بحصوله على اللقب ثلاث مرات، فيما توج كل من السيلية والسد باللقب مرتين، وكل من الوكرة وقطر والجيش والدحيل مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى