Ooredoo كأس

مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية لكأس أريد

الدوحة: عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية لبطولة /كأس أريد / لكرة القدم التي ستجمع بين فريقي العربي وأم صلال بعد غد السبت على استاد حمد الكبير.

وتم خلال الاجتماع، الذي حضره أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد عبدالله البلوشي ممثل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، إلى جانب ممثلي الفريقين، مناقشة الإرشادات التنظيمية والإجراءات الخاصة بيوم المباراة، والتأكيد على الحضور إلى الملعب في الوقت المحدد، فضلا عن اعتماد الأطقم الرسمية للمباريات والخاصة بكل فريق (الأساسي والاحتياطي).

كما تم التأكيد على الجميع إلى أنه وفقا لشروط البطولة في حال انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية من علامة الجزاء مباشرة.

جدير بالذكر أن فريق الدحيل توج الموسم الماضي بلقب النسخة الـ11 من البطولة عقب فوزه على أم صلال في النهائي بهدف نظيف، فيما كان السيلية قد توج بلقب نسخة العام قبل الماضي للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على الوكرة بخمسة أهداف مقابل أربعة، محافظا على لقبه في العام الذي سبقه، والذي حصده بالتغلب على الريان في النهائي بهدفين نظيفين.

ويعد الغرافة أكثر الفرق المتوجة بلقب البطولة بـ3 ألقاب يليه كل من السد والسيلية بلقبين، فيما تتساوى أندية الوكرة وقطر والدحيل والجيش بلقب واحد لكل منهم.

وتعتبر بطولة /كأس أريد/ التي انطلقت في العام 2010 إحدى البطولات التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر بمشاركة أندية الدرجة الأولى، وذلك خلال فترات توقف بطولة الدوري، وتقام منافساتها بنظام المجموعات، حيث يتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين بالقرعة الموجهة، وذلك على أساس الترتيب في بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى