آسياكرة القدم

اليديو فالي مدرب المنتخب القطري الأولمبي: فوزنا على الأردني مستحق

الدوحة: أعرب البرتغالي اليديو فالي مدرب المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز على المنتخب الأردني بهدفين لهدف، اليوم، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من كأس آسيا تحت 23 عاما، وضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة رسميا قبل الجولة الأخيرة من المجموعة.

وقال فالي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أهنئ اللاعبين على الأداء الرائع الذي قدموه في مباراة، كنا نعرف أنها ستكون صعبة جدا أمام منافس مميز بحجم المنتخب الأردني، لكن اللاعبين لم يرموا المنديل ولم يستسلموا لنتيجة التعادل وبحثوا عن الانتصار الذي جاء في الرمق الأخير”.

وأضاف: “قدمنا شوطا أول مثاليا وكنا أفضل من المنافس، واستحققنا التقدم، ربما بأكثر من هدف واحد، بيد أن المنتخب الأردني تحسن في الشوط الثاني وسجل التعادل، لكننا تداركنا الأمر وحققنا الفوز المستحق والنقاط الثلاث التي كانت كافية للتأهل إلى الدور الثاني”.

وعن المواجهة المقبلة ضمن الجولة الختامية، قال فالي: “لن نغير التشكيل في المواجهة الثالثة أمام المنتخب الأسترالي رغم ضمان العبور إلى الدور الثاني، لأننا سنبحث عن انتصار ثالث تواليا من أجل إنهاء الدور الأول بالعلامة الكاملة وصدارة المجموعة، وبالتالي تركيزنا منصب على المباراة المقبلة، ولن نفكر فيما هو أبعد من ذلك، لأننا نتعامل مع المباريات كل واحدة على حدة، دون استباق الأحداث، وسنعمل على تحضير اللاعبين بالشكل الأمثل، ومن ثم سنفكر في الدور ربع النهائي بعدما نعرف من هو منافسنا من المجموعة الثانية”.

من جانبه، أكد لاعب المنتخب القطري محمد المناعي، الذي اختير الأفضل في المباراة، أن السعادة تغمر الجميع بالفوز الصعب الذي تحقق على المنتخب الأردني القوي في الرمق الأخير من المباراة، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا أداء استثنائيا، واستحقوا الانتصار والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقال المناعي: “قدمنا أداء مثاليا في مواجهة تحضرنا لها بالشكل الأمثل في ظل معرفتنا بقدرات المنافس الصعب، وحافظنا على الهدوء والتركيز ولم نفقد ثقتنا بأنفسنا وبقدرتنا على الفوز الذي تحقق في نهاية المطاف، وفخور بتسجيلي هدف الانتصار الذي جاء بمساعدة الفريق ككل وليس بمجهود فردي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى