السعودية

النصر السعودي يقدم نجمه الجديد كريستيانو رونالدو

الرياض: قدم نادي النصر، متصدر الدوري السعودي، رسميا مساء اليوم /الثلاثاء/ نجمه البرتغالي الجديد كريستيانو رونالدو المتوج بالكرة الذهبية خمس مرات.

وارتدى رونالدو القميص رقم 7 لنادي النصر لدى دخوله استاد “مرسول بارك” لتحية الجماهير، التي ملأت الملعب عن آخره لمشاهدة قائد المنتخب البرتغالي.

وجرى تقديم عرض ضوئي بالتزامن مع دخول رونالدو إلى أرض الملعب، حيث صافح النجم البرتغالي بعض الأطفال الذين تواجدوا في الممر المؤدي إلى أرض الملعب قبل أن يتوجه لتحية الجماهير.

وقبل تقديمه، حضر رونالدو مؤتمرا صحفيا لتقديمه لوسائل الإعلام، أعرب خلاله سعادته باللعب في نادي النصر.

وقال رونالدو: “حطمت كافة الأرقام القياسية في أوروبا، وأود كسر القليل من الأرقام القياسية في آسيا”، مضيفا: “جئت إلى هنا للفوز، لألعب، لأكون جزءا من نجاحات البلد وثقافة البلد”.

وكشف رونالدو، الذي حقق مسيرة مذهلة مع ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، أنه رفض عددا من العروض قبل الانضمام إلى نادي النصر، وقال: “بالنسبة لي كان ذلك تحديا”.

وتابع: “مهمتي في أوروبا انتهت، تلقيت العديد من العروض من أوروبا، ومن البرازيل وأستراليا والولايات المتحدة، وحتى في البرتغال”.

وفي وقت سابق اليوم، خضع رونالدو للفحص الطبي؛ تمهيدا لانضمامه إلى التدريبات الجماعية لفريقه الجديد النصر.

ووقع رونالدو مع النصر عقدا حتى يونيو 2025، تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى