السعودية

الهلال يفجر ريمونتادا ثلاثية قوية في وجه الإتحاد

الرياض: واصل الهلال انتصاراته، وتغلب على الإتحاد بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد /المملكة أرينا/ لحساب الجولة 22 من الدوري السعودي لكرة القدم، مبتعدا في الصدارة.

وسجل للهلال صالح الشهري ومالكوم دي أوليفيرا وسعود عبد الحميد في الدقائق (39 و59 و67)، بينما سجل للاتحاد أنغولو كانتي في الدقيقة (12).

وحقق الهلال فوزه الـ 19 في المنافسة لينفرد بصدارة الترتيب، رافعا رصيده إلى 62 نقطة، فيما تلقى الاتحاد (حامل اللقب) الخسارة السابعة ليظل في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

وشهدت نفس الجولة فوز أبها على الطائي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وسجل هدفي أبها غريغورز كريشوياك في الدقيقتين (38 و49)، ليحقق الفريق انتصاره الخامس، ويرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع عشر، فيما تلقى الطائي الخسارة الـ 14 ليظل في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة ثالثة، تجاوز الرياض فريق الأخدود بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وسجل هدفي الرياض كنوليدج موسونا وأندري غراي في الدقيقتين (45+1 و87)، بينما سجل للأخدود سافوار غودوين في الدقيقة (74).

وحقق الرياض فوزه السادس ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تلقى الأخدود الخسارة الـ13 ليظل في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى