البادل

PREMIER PADEL تعلن SKY شريك بثّ جديد

الشراكة الجديدة مع SKY المملوكة من قبل شركة Comcast ستوفر انتشاراً وتوسعاً هائلاً لبطولة PREMIER PADEL مع أكثر من 24 مليون مشاهد عبر قاعدة مشتركيها

الدوحة : أعلنت PREMIER PADEL، البطولة الرسمية العالمية الجديدة التي تمّ إطلاقها مؤخراً تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل، وبدعم من رابطة اللاعبين المحترفين، وشركة قطر للاستثمارات الرياضية – اليوم، عن شراكة بثّ تاريخية جديدة، أصبحت بموجبها Sky الناقل الرسمي للبطولة ضمن نطاق إيطاليا، والمملكة المتحدة، وأيرلندا، وألمانيا، وسويسرا، والنمسا

وقد تم ابرام اتفاقية الشراكة الجديدة لمدّة عام، ستلتزم خلالها Sky بتغطية وبثّ الموسم الاوّل من PREMIER PADEL خلال عام 2022، لتكون الانطلاقة مع جولة Ooredoo قطر الكبرى 2022، وذلك في 28 من شهر مارس الجاري من داخل مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش – الدوحة.

ويأتي هذا الإعلان الجديد بعد أيام معدودة من اعلان PREMIER PADEL عن شراكتها مع ESPN في صفقة بث رئيسية لها على مدى الأعوام الأربع القادمة، حيث ستلتزم بموجبها ESPN ببثّ بطولات PREMIER PADEL فيما يقارب 50 دولة ضمن نطاق أمريكا اللاتينية، والتي ستشمل أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى والمكسيك والبحر الكاريبي. وستساهم شبكة ESPN الإعلامية، في التعزيز من مستوى انتشار رياضة البادل إلى مستويات غير مسبوقة، حيث من المتوقع الكشف خلال الأيام القليلة المقبلة عن صفقات بث دولية استثنائية مع تزايد الاهتمام العالمي بالبطولة الرسمية الجديدة.

ومنذ إطلاق البطولة الرسمية الجديدة قبل حوالي الشهر، أصدر الاتحاد الدولي للبادل، بالتعاون مع اتحاد اللاعبين المحترفين وشركة قطر للاستثمارات الرياضية، سلسلة من الإعلانات الرئيسية المتعلقة بالبطولة، بما في ذلك التأكيد على إقامة ما لا يقل عن 10 بطولات جديدة خلال العام الجاري، والتي ستشمل 4 بطولات كبرى. وقد حطمت تسجيلات اللاعبين في أول جولة رسمية، Ooredoo قطر الكبرى 2022، جميع الأرقام القياسية، حيث تم تسجيل 123 زوجًا من اللاعبين المحترفين من 19 دولة مختلفة. كما كشف الاتحاد الدولي للبادل، عن الجوائز المالية للفائزين في جولات الدرجة الأولى، حيث تمّ تخصيص جائزة بقيمة 525،000 يورو لكل جولة منها، ما شكّل رقماً قياسياً في تاريخ جوائز رياضة البادل، وذلك بالإضافة الى كشفها عن نظام نقاط التصنيف الجديد الخاص بالبطولة.

وتعليقاً على إتمام الصفقة وتوقيع اتفاقية الشراكة الجديدة مع Sky، قال السيّد لويجي كارارو، رئيس الاتحاد الدولي للبادل: “أسبوعاً تلو الآخر، نحن نتمم صفقات واتفاقيات جديدة لنأتي بأفضل الشركاء للبطولة، وذلك بالتوازي مع تحطيمنا للأرقام القياسية واستمرارنا بالعمل على الرفع من مستوى رياضة البادل ولاعبيها المحترفين إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة. لقد تعهدنا منذ البداية أن ننتقل برياضة البادل الى مستوى عالمي وأن يكون الجمهور جزءاً من رحلتنا نحو العالمية، وعليه فإن اعلان Sky شريك بثٍ جديدٍ للبطولة يعد خطوة استثنائية. وتشتهر Skyباعتبارها أحد حاملي المعيار الذهبي في وسائل الإعلام العالمية، ما يمثل المعيار الذي تستند إليه البطولة الجديدة في اختيارها لشركائها. ولا يزال أمامنا الكثير من التطورات القادمة، بينما نتطلع بشوق الى بطولة Ooredoo قطر الكبرى 2022 التي تشكل شرارة انطلاق هذه الحقبة العالمية الجديدة لرياضتنا، الأسبوع المقبل”.

ومن جهته علّق مجلس إدارة رابطة اللاعبين المحترفين بالقول: “إنّ هذه الصفقة التاريخية مع SKY هي دليل آخر على نيل لاعبي البادل المحترفين الانتشار والتوسع الذي يستحقوه، وتستحقه رياضة البادل على مستوى عالمي. هذه الصفقات التلفزيونية الكبرى ستسلط الضوء على رياضتنا، وتضمن الهام الاعبين للجماهير الحالية والمستقبلية في مختلف الأسواق. ومن خلال التوسع في انتشار هذه اللعبة سيساهم لاعبونا في الهام الأجيال القادمة من عشاق رياضة البادل، ما يمثل الطريق نحو نمو رياضتنا.”

وقد شهد الأسبوع الماضي، الكشف عن العلامة التجارية المبتكرة الخاصة بالبطولة الرسمية العالمية الجديدة. وتعد PREMIER PADEL علامة تجارية عالمية تتميّز بالديناميكية، حيث تعكس جوهر العهد الجديد لرياضة البادل ومستوى الاحترافية والحيوية والمعايير المتميزة التي تهدف الى تحقيق الرؤية المستقبلية عالمية المستوى للبطولة. وستتميّز جولات الفئة الأولى من البطولة باسم “البطولات الكبرى”، حيث الانطلاقة مع بطولة Ooredoo قطر الكبرى 2022.

لمشاهدة فيديو الاطلاق الرسمي للعلامة التجارية الرسمية الجديدة الخاصة بالبطولة، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: https://www.youtube.com/watch?v=cBsOSexn6hk

ويراعي العهد الجديد الذي تشهده رياضة البادل بقيادة الاتحاد الدولي للبادل، في مضمونه مستوى الاحترافية، والنمو العالمي لهذه الرياضة، مدعوماً بأفضل اللاعبين العالميين الممثَّلين من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك بالتوازي مع شراكة عالمية استراتيجية جديدة مع شركة قطر للاستثمارات الرياضية.

وتعد شركة قطر للاستثمارات الرياضية، أحد أبرز المجموعات الاستثمارية الرائدة والداعم الرئيسي للعديد من المشاريع والعلامات التجارية الرائدة عالمياً ضمن قطاع الرياضة، حيث تعمل على تزويدها بالخبرة اللازمة لإدارة أعمالها وبالتالي المساهمة في نمو هذه المشاريع والعلامات التجارية على مستوى عالمي.

والجدير بالذكر، أن البطولة الجديدة للبادل هي البطولة الرسمية الوحيدة تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل، التي ستدرج ضمن التصنيفات الرسمية للاعبين من قبل الاتحاد، بالإضافة إلى نيلها رعاية واسعة من قبل المجتمع الرياضي الدولي، بما في ذلك اللجنة الأولمبية الدولية.

ومن الجهة التنظيمية، تنفرد البطولة الرسمية الجديدة التابعة للاتحاد الدولي للبادل، بانضمام ممثلين عن اللاعبين المحترفين إلى مختلف اللجان والهيئات التنظيمية، وذلك بهدف إعطائهم حق المساهمة المباشرة في تشكيل مستقبل رياضتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى