أوروباإنجلترا

رانجنيك: ليس سهلا على رونالدو تسجيل هاتريك جديد

يتمنى رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، أن يسجّل كريستيانو رونالدو نجم فريقه، هاتريك جديد أمام أتلتيكو مدريد، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأحرز رونالدو ثلاثية في فوز مان يونايتد على توتنهام (3-2)، السبت الماضي، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واستهل رانجنيك مؤتمره الصحفي اليوم الإثنين بالحديث عن غيابات الفريق قائلا: “جميع اللاعبين متاحون لمباراة الغد، ولكن لا تزال هناك علامة استفهام صغيرة بشأن لوك شاو، تدرب أمس واليوم ولكن سننتظر لمعرفة ما إذا كان جاهزًا بصورة كاملة لمباراة الغد، كما أن نتيجة اختبار كورونا لبرونو فيرنانديز جاءت سلبية اليوم، وبالتالي عاد للتدريبات”.
وعن كريستيانو رونالدو قال المدرب الألماني: “هو لاعب يعتني بنفسه وبجسده، ويعرف ماذا يفعل لكي يتعافى، وسنرى إذا كان بمقدوره تسجيل 3 أهداف أخرى، ليس من السهل تسجيل 3 أهداف أمام فريق مثل هذا، ولكن مستواه بشكل عام أمام توتنهام كان جيدًا إن لم يكن جيدًا للغاية، وهذا نأمل أن نراه منه مجددًا في أمسية الغد”.
وأضاف: “الأمر لا يتعلق بكريستيانو وحده بل بالفريق ككل، شاهدنا في الشوط الأول في مدريد ما لا يتوجب علينا فعله، وكان ذلك موضوعنا الأساسي أمس واليوم وقبل المباراة غدًا، يجب أن نعرف ما يتوجب علينا القيام به تكتيكيًا والباقي يتعلق بالطاقة”.
وعلق على أهمية المشاركة باستمرار في دوري أبطال أوروبا قائلا: “نعم هي بطولة مهمة ولكن يتعلق الأمر بصورة أكبر بطموحنا الرياضي، نحن طموحون للغاية ونريد التقدم، نريد أن نظهر قدرتنا على التنافس مع أفضل الفرق في أوروبا، وبالتالي سنجرب كل شيء لتحقيق الانتصار في مباراة الغد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى