كرة اليد

الدحيل يتوّج بلقب كأس الإتحاد للرجال لكرة اليد

الدوحة : رؤيةسبورت-توج فريق الدحيل بلقب بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد للمرة الرابعة في تاريخه، رغم خسارته أمام قطر بنتيجة 24 / 25 في المباراة التي جمعتهما اليوم بصالة دحيل الرياضية في الجولة الأخيرة للبطولة.

ولم تؤثر الخسارة، والتي كانت الأولى بعد ثمانية انتصارات متتالية، على الدحيل الذي كان قد حسم اللقب في الجولة الماضية.

وقد أنهى الدحيل بهذه النتيجة مشواره في البطولة برصيد 25 نقطة في المركز الأول، فيما رفع نادي قطر رصيده إلى 19 نقطة احتل بها المركز السادس.

وحسم السد المنافسة على المركز الثاني لصالحه بأفضلية نتائج المواجهات المباشرة مع الوكرة والعربي، فقد فاز السد على الشمال 35 / 28، فيما تغلب الوكرة على الأهلي 31 / 23، وحقق العربي فوزا كبيرا على الخور 27 / 16.

وعلى ضوء هذه النتائج تساوت الفرق الثلاثة – السد والوكرة والعربي – برصيد 22 نقطة لكل منها، ليتم الاحتكام إلى نتائج المواجهات المباشرة بينها والتي منحت الأفضلية للسد للحصول على المركز الثاني بحكم فوزه على العربي وتعادله مع الوكرة الذي حل في المركز الثالث، فيما اكتفى العربي بالمركز الرابع.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، فاز الغرافة على الريان بنتيجة 25 / 24، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، مقابل 19 نقطة للريان في المركز الخامس.

وقام السيد محمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد والسيد خليفة الجاسم أمين السر المساعد بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى