أفريقياكرة القدم

إيجوافون : نركز الآن على الفوز أمام السودان

رؤية سبورت-


قال أوجستين إيجوافون مدرب نيجيريا، في تصريحات لصحيفة محلية: “منهجنا هو أن نتعامل مع أي مواجهة على أساس أنها مباراة نهائي”.
واضاف: “أنا أركز الآن في الفوز على السودان، ولا أريد التفكير في أي أرقام قياسية أو كيف سنخوض المباراة الثالثة، ويجب أن نتعامل مع الأمر على ذلك النحو”.
فيما قال المهاجم كيليتشي إيهيناتشو: “سنقدم أفضل ما عندنا للفوز بجميع المباريات”، فيما أكد أوليساه أنداه لاعب أورلاندو بيراتس: “نتطلع لتقديم مباراة جيدة أمام السودان”.
بينما أشار كينيث أوميرو: “الفوز على مصر كان بداية جيدة لكن ذلك لا يعني أن المباراة القادمة أمام السودان ستكون سهلة، ولهذا يجب أن تعامل مع المباراة بجدية لتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة التالية”.
وقال الحارس مادوكا أوكوي: “نحن المنتخب النيجيري.. نملك القوة الكافية للفوز على أي منتخب، وأعتقد أن مواجهة السودان ستكون بدنية أكثر، لكن لدينا قوة بدنية كافية، وأثق أننا سوف ننجز المهمة”.
وشدد الجناح موسيس سايمون: “يجب أن نكون حذرين أمام السودان، لأنه لا يوجد منتخب صغير في إفريقيا الآن”، كما قال المهاجم تايوو أونيي: “الاستعدادات للسودان تسير بشكل رائع، ولا نتوقع غير الفوز، وسوف نفوز بالنقاط الثلاث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى