كأس قطر

الوكراوية سعداء بفوزهم بكأس قطر للمرة الأولى في التاريخ

الدوحة: أعرب علي رحمة المري مدرب الوكرة عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة كأس قطر 2024 لكرة القدم لأول مرة في تاريخ النادي بعد الفوز في النهائي على حساب الريان بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما السبت على استاد عبد الله بن خليفة .

وقال المدرب ،في تصريحات عقب المباراة، إنه فخور بالتتويج وعودة الوكرة بعد عدة سنوات للفوز بالبطولات، مشيرا إلى صعوبة المواجهة كما كان متوقعا، حيث كان الحذر كبيرا لعدم استقبال الأهداف في الشوط الأول، وكان التركيز على استغلال الفرص أمام المرمى في الشوط الثاني مع إجراء بعض التغييرات التي ساهمت في تحقيق النتيجة التي كانوا يتطلعون لها.

وقدم المدرب الشكر للاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه طوال الموسم الحالي، مؤكدا أنهم كانوا حريصين على تحقيق الانتصار والتتويج باللقب من خلال العمل الكبير والانضباط داخل الملعب والتعاون فيما بينهم.

وأشاد مدرب الوكرة بالدعم الجماهيري للفريق خلال مبارياته الماضية وخاصة في نهائي كأس قطر، موضحا أن الجماهير كان لها دور كبير في بث الحماس لدى اللاعبين ودفعهم لتحقيق الفوز والتتويج باللقب، معربا عن أمله أن يكون هذا الفوز بمثابة دافع كبير للفريق قبل خوض بطولة كأس الأمير.

بدوره، اعتبر أحمد فاضل قائد فريق الوكرة، أن التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي جاء بعد عمل كبير ومجهود من قبل الجميع على مدار موسم كامل، معربا في الوقت ذاته عن سعادته الكبيرة بالفوز في المواجهة أمام الريان وتتويج جهود الفريق هذا الموسم، بالحصول على كأس قطر.

وأشار اللاعب إلى ان الوكرة قدم مباراة كبيرة في النهائي، بعدما أظهر روحا قتالية عالية وكانوا الطرف الأفضل في اللقاء أمام الريان، حيث كان التركيز حاضرا منذ البداية لتحقيق الفوز.

من جانبه أبدى الجزائري محمد بن يطو هداف فريق الوكرة سعادته الكبيرة بالحصول على كأس قطر، مؤكدا أن التتويج جاء بمجهود وعمل كبير طوال السنوات الماضية من إدارة وجهاز فني ولاعبين، حيث كان الفريق ينافس على لقب الدوري حتى الجولات الأخيرة، معرباً عن أمله في استمرار حصد البطولات في المرحلة المقبلة.

وأهدى لاعب الوكرة اللقب لجماهير النادي التي ساندت الفريق في جميع المباريات هذا الموسم، مشيرا إلى أنهم ساهموا بشكل كبير في دفع اللاعبين وتحفيزهم في مباراة نصف النهائي أمام الغرافة، ومواجهة الختام أمام الريان حيث تكللت المجهودات في النهاية بهذا الإنجاز.

وفي الإطار ذاته، أعرب محمد البكري حارس مرمى الوكرة عن أمله أن يكون التتويج باللقب دافعا وحافزا للجميع لمواصلة تقديم أفضل المستويات والعمل على المنافسة للتتويج ببطولة كأس الأمير.

وأضاف اللاعب أن الوكرة قدم مباراة كبيرة في النهائي أمام الريان، مشيرا إلى أنهم دخلوا المواجهة وكل تركيزهم على التتويج وإعادة الفريق للبطولات من جديد بعد موسم مميز كانوا فيه ينافسون على بطولة الدوري حتى الجولات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى