سيارات ودراجات

مشاركة قطرية في “باها” الأردن ببطولة العالم للدراجات النارية


عمان/قنا/ يشارك أربعة دراجين من قطر في /باها الأردن/ أولى جولات بطولة العالم لراليات الباها لفئة الدراجات النارية 2022 التي ستقام بمدينة العقبة بالأردن خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير الجاري.
وستقام مراسم الافتتاح والختام للباها في المرفأ القديم بمدينة العقبة على البحر الأحمر وسيخوض غمار الرالي 23 دراجة نارية وستة كواد واثنتان /اس اس في/.
وقد وصل اليوم إلى الأردن دراجو قطر المشاركين في الباها وهم الشيخ محمد بن فهد آل ثاني، ومحمد هاجس الكعبي، وعبدالرحمن الشيب ويعقوب يوسف.
ويعتبر هذا تحديا كبيرا بالنسبة للمشاركين حيث يشارك الشيخ محمد بن فهد آل ثاني وعبدالرحمن الشيب في فئة أقل من /450 سي سي/ على متن دراجتهم الهوندا /CRF rally/ و/Beta 350rr/.. بينما يشارك محمد هاجس الكعبي ويعقوب يوسف في فئة /over 450 cc/ على متن دراجتيهما /Beta 480 rs/ و/husqvarna 500EFi/.
وأكد الدراج القطري عبدالرحمن الشيب، أن هذه المشاركة هي الأولى للدراجين القطريين في باها الأردن 2022، والهدف منها هو اكتساب خبرة ودراية بالبطولات العالمية والاحتكاك بأبطال عالميين والاستفادة من خبراتهم.
وقال الشيب في تصريح له اليوم: “سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة مشرفة لقطر.. لدينا العزيمة والإصرار وروحنا المعنوية مرتفعة لاعتلاء منصات التتويج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى