كأس العرب قطر 2021

أسود الأطلس يتـطلعون للقب العربي للمرة الثانية

رؤية سبورت
أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم برنامج المنتخب التحضيري والذي يشتمل على مباريات داخل وخارج المغرب وذلك استعداداً لخوض البطولة بطموح احراز اللقب الأول المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.
ويواصل المنتخب المغربي لكرة القدم تحضيراته لخوض منافسات بطولة كأس العرب / FIFA قطر 2021 / والتي تنطلق في الدوحة في الفترة من 30 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.
ويعول المنتخب المغربي كثيراً على برنامج التحضيرات تحت إشراف المدرب حسين عموتة لتجهيز المنتخب من أجل تكرار معانقة اللقب الذي أحرزه ” أسود الأطلس” في العام 2012 بالمملكة العربية السعودية خلال النسخة التاسعة بمدينة جدة.
وانطلقت استعدادات “اسود الاطلس” بتجارب ودية الشهر الماضي بالمغرب حقق فيها الفوز على منتخبات ، غامبيا بهدفين وعلى منتخب سيراليون بذات النتيجة قبل أن يتوجه للبحرين ويحقق الفوز على منتخبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أن يخوض المنتخب تجربة أخرى لاحقا قبل الوصول للدوحة .
وأعلن عموتة عن رغبته الأكيدة في تحقيق لقب كأس العرب / FIFA قطر 2021/ بالدوحة من أجل الحصول على تصنيف أفضل للكرة المغربية بعد اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA للبطولة في سجلاته رسمياً.
ويقص المنتخب المغربي شريط مبارياته في البطولة لحساب المجموعة الثالثة أمام المنتخب الفلسطيني في الأول من ديسمبر بملعب استاد الجنوب بالوكرة على أن يواجه الأردن في المباراة الثانية على ملعب استاد أحمد بن علي بالريان في الرابع من ديسمبر و يختتم مواجهات المجموعة بلقاء المنتخب السعودي بملعب بملعب الثمامة في السابع من ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى