الرياضة للجميع

“الرياضة للجميع ” ينظم ثلاث بطولات للبادل بالخور

الدوحة: أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، اليوم، عن تنظيم ثلاث بطولات متنوعة للبادل، وذلك بالتعاون مع مركز شباب الذخيرة حيث ستقام المنافسات على ملاعب (بادل إن) الخور.

وذكر الاتحاد في بيان له أن البطولة ستستمر ثلاثة أيام، من 28 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وأوضح السيد عبد الله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة في الاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن البطولة الأولى ستكون للفئة العمرية من 15 إلى 18 عاما، والثانية مفتوحة للفئة العمرية من 18 وحتى 39 عاما، أما الثالثة فستكون مخصصة للمراكز الشبابية، والأندية الرياضية، لنفس الفئة العمرية.

وأعرب عن أمله في أن تخرج هذه النسخة الجديدة من البطولة بأفضل صورة وتحقق الأهداف المرجوة، تأكيدا للنجاح الذي شهدته النسخ السابقة، والتي شهدت مشاركة هائلة من الشباب القطري المحب للعبة البادل، وكذلك من اللاعبين غيرالمحترفين والهواة .

وأضاف: “بالتأكيد أحد الأسباب التي دفعت اتحاد الرياضة للجميع لتنظيم هذه النسخة المميزة لرياضة البادل، أنها باتت تتمتع بشعبية كبيرة في قطر، من خلال النمو المستمر للعبة على مستوى الممارسين والمتابعين”.

وأشار الدوسري إلى أن التسجيل مفتوح حاليا للبطولات الثلاث عبر التطبيق الخاص باتحاد الرياضة للجميع، وسيحدد في وقت لاحق، جدول المنافسات والأيام المخصصة للبطولة، وموعد إقامة المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى