شاشة وميكروفون

TOD تنقل مباراة باريس سان جيرمان والنصر السعودي

الدوحة: رؤيةسبورت – أعلنت منصة TOD، الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي، عن نقلها المواجهة الاستثنائية بين باريس سان جيرمان الفرنسي والنصر السعودي يوم 25 يوليو الساعة 1:20 ظهراً بتوقيت الدوحة. وسيكون عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على موعد مع مواجهة من نوع آخر بين اللاعب الموهوب نيمار دا سيلفا والأسطورة كريستيانو رونالدو، في مباراة مثيرة ستنقلها منصة TOD مباشرة من ملعب ناغاي في مدينة أوساكا اليابانية.   

وتشكل المواجهة المنتظرة ضد نادي النصر السعودي المباراة الثانية لفريق باريس سان جيرمان في فترة التحضيرات قبل انطلاق الموسم الكروي، بعد مباراتهم الأولى ضد نادي لوهافر يوم 21 يوليو. وعزز نادي العاصمة الفرنسية قائمة لاعبيه في سوق الانتقالات الصيفية بمجموعة من المواهب العالمية المميزة، بمن فيهم مانويل أوجارتي ولوكاس هيرنانديز وميلان سكرينيار وماركو أسينسيو القادم من ريال مدريد. ويسعى باريس سان جيرمان من خلال صفقاته الجديدة إلى المنافسة على أعلى المستويات ورفع سقف طموح مشجعي النادي للموسم القادم، ولا سيما مع الأفكار والفلسفة الجديدة للمدرب الإسباني المخضرم لويس إنريكي الذي يتطلع لاكتشاف إمكانيات لاعبيه وتطوير مواهبهم لحصد الألقاب.

وعلى الجانب الآخر، يسعى البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، لترك بصمة مميزة في تاريخ النادي وبدء الموسم الجديد بأفضل طريقة ممكنة. ويسير فرسان نجد بخطى ثابتة نحو موسم مميز، حيث عززوا فريقهم بصفقة من العيار الثقيل شهدت انتقال مارسيلو بروزوفيتش إلى النادي السعودي قادماً من إنتر ميلان الإيطالي. وتتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو النجم البرتغالي الغني عن التعريف، كريستيانو رونالدو، الذي سيقود خط هجوم النصر السعودي في مواجهتهم أمام نجوم باريس سان جيرمان. وواجه رونالدو نادي باريس سان جيرمان برفقة نجوم فريقيّ الهلال والنصر العام الماضي، حيث تمكن من تسجيل هدفين، إلا أن المباراة انتهت بنتيجة 5-4 لصالح نادي العاصمة الفرنسية.

ويمكن مشاهدة المباراة المنتظرة بين باريس سان جيرمان والنصر السعودي ببث حي ومباشر عن طريق تطبيق TOD، الخيار الأفضل لعشاق الرياضة والبرامج الترفيهية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى