اسبانيا

ريال مدريد ينهي الموسم وصيفا بالتعادل مع أتلتيك بيلباو 1/1

مدريد: تعادل ريال مدريد مع ضيفه أتلتيك بيلباو بهدف لكل فريق، اليوم الأحد، في ختام مباريات الجولة الثامنة والثلاثين /الأخيرة/ من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم أتلتيك بيلباو بهدف عن طريق أوهيان سانسيت في الدقيقة (49)، فيما عادل كريم بنزيما لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة (72).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى (78) نقطة في المركز الثاني للترتيب العام، فيما رفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى (51) نقطة في المركز الثامن. وقد كانت المباراة بمثابة وداع لنجمي الريال كريم بنزيمة واسونسيو.

وفي الجولة ذاتها، فاز ريال مايوركا على رايو فايكانو بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع مايوركا رصيده إلى (50) نقطة في المركز التاسع، مقابل (49) نقطة لرايو فايكانو في المركز الحادي عشر.

وفاز ريال سوسييداد على إشبيلية بهدفين مقابل هدف ليعزز مركزه الرابع في الترتيب برصيد (71) نقطة، مقابل (49) نقطة لإشبيلية في المركز الثاني عشر، متأخرا بالأهداف عن فايكانو وجيرونا، صاحبي الرصيد ذاته من النقاط.

وتعادل فيا ريال مع أتلتيكو مدريد بهدفين لكل فريق، ليرفع فيا ريال رصيده إلى (64) نقطة في المركز الخامس، مقابل (77) نقطة لأتلتيكو مدريد في المركز الثالث.

وتغلب أوساسونا على جيرونا بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (53) نقطة في المركز السابع، فيما بقي جيرونا في المركز العاشر برصيد (49) نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن رايو فايكانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى