كأس العرب قطر 2021

إقبال كبير على شراء تذاكر مباريات كأس العرب

رؤية سبورت :

تشهد مراكز بيع التذاكر الخاصة بالدخول لمباريات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، إقبالاً كبيراً من الجماهير القطرية ومحبي كرة القدم من مختلف الدول العربية المشاركة في الحدث العربي الاستثنائي باعتبار أن النسخة الحالية من البطولة هي الأولى التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، وتنطلق في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا عربياً على ستة ملاعب قطرية من ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
ونالت عمليات بيع التذاكر من داخل وخارج قطر، حالة من الشغف والاهتمام لعشاق كرة القدم حيث خصص الاتحاد الدولي رابطاً خاصاً لبيع التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي للفيفا في الوقت الذي فتحت فيه اللجنة المنظمة للبطولة العديد من نوافذ بيع التذاكر للجمهور في العديد من الأماكن داخل قطر وذلك من أجل إفساح المجال لكل من يرغب في الحصول على تذاكر الدخول لمباريات البطولة.
وحددت اللجنة المنظمة للبطولة أسعارا متفاوتة للتذاكر وفق معيار الاتحاد الدولي في تصنيف فئات التذاكر وتبدأ من 25 ريالاً وهي ما تعرف بتذاكر الفئة الرابعة والمخصصة للمقيمين بقطر باستثناء مباراتي نصف النهائي والنهائي حيث تختلف أسعار التذاكر فيهما.
وتتوفر تذاكر جميع المباريات في مراكز بيع التذاكر في مختلف أنحاء قطر غير أن الإقبال جاء كبيراً على المركز الرئيسي بأرض المعارض.
وابتكرت اللجنة المنظمة للبطولة فكرة جديدة خاصة ببطاقة المشجع المعروفة باسم /هيا/ والتي تتيح لحاملها الكثير من الامتيازات بدخول جميع المرافق الخاصة بالبطولة والتعرف أكثر على جهود قطر في تنظيم البطولات وتحضيراتها لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بجانب امتيازات أخرى يحصل عليها المشجع وهي فكرة جديدة ستكون محل إبهار المتابعين للبطولة لما بها من ذكاء الكتروني حيث إن البطاقة /هيا/ تحمل جميع بيانات المشجع المتواجد بالملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى