فرنسا

الباريسي يخسر أمام رين ويتلقى الهزيمة الرابعة في الدوري الفرنسي

باريس: للمرة الرابعة خلال الموسم الحالي يتلقى باريس سان جيرمان، المتصدر، الخسارة في الدوري الفرنسي لكرة القدم وجاءت هذه المرة أمام ضيفه فريق رين صفرــ 2 في المباراة التي أقيمت بينهما هذا الأحد، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري.

سجل هدفي المباراة كارل توكو ايكامبي في الدقيقة 45 وأرنود كاليموندو في الدقيقة 48.. ورفع رين رصيده إلى 50 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد سان جيرمان عند 66 نقطة في الصدارة.

وفي أبرز المباريات، الأحد، فاز فريق موناكو على مضيفه أجاكسيو 2 ـ صفر. وسجل هدفي موناكو وسام بن يدر وكريبين دياتا في الدقيقتين 28 و84.. ورفع موناكو رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أجاكسيو عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتعادل نيس مع لوريان بهدف لمثله، حيث تقدم لوريان بهدف سجله بامو ميتي في الدقيقة 30، وتعادل نيس عن طريق جايتان لابورد في الدقيقة 79.. ورفع نيس رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام لوريان صاحب المركز الثامن.

وتغلب مونبيلييه على كليرمون فوت 2 ـ 1، وسجل هدفي مونبيلييه إيلي واهي في الدقيقتين 61 و73، فيما سجل هدف كليرمون فوت سيف الدين الخاوي في الدقيقة 32.

ورفع مونبيلييه رصيده إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد كليرمون فوت عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى