فرنسا

موناكو يهزم لنس بثلاثية ويتصدر الدوري الفرنسي

موناكو: انفرد فريق موناكو بصدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد فوزه على لنس (3- صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب “ملعب لويس الثاني” في موناكو.

وسجل أهداف المباراة كل من الإيفواري ويلفريد سينجو والروسي أليكسندر جولوفين والتشيلي جويليرمو ماريبان في الدقائق (24 ، 36 ، 59).

وواصل موناكو بهذا الفوز الكبير بدايته الجديدة هذا الموسم وسعيه لاستعادة اللقب الذي حققه قبل ستة مواسم، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط وانفرد بصدارة الترتيب العام بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه مرسيليا الثاني، مستفيدا من تعادل الأخير أمام نانت (1-1) أمس الجمعة.

في المقابل مني لنس بهزيمته الثانية تواليا والثالثة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر وقبل الأخير ليعاني مبكرا من شبح الهبوط.

وفي مباراة ثانية أقيمت مساء اليوم، واصل فريق رين نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل الثالث تواليا أمام مضيفه ستاد بريست بدون أهداف، ليتجمد رصيد رين عند ست نقاط في المركز الرابع مقابل سبع نقاط لاستاد بريست في المركز الثالث.

وتختتم الجولة الرابعة غدا الأحد بلقاءات تولوز مع كليرمون فيران، ومتز مع ستاد ريمس، وليل مع مونبلييه، ولوهافر مع لوريان، ونيس مع ستراسبورج، وليون مع باريس سان جيرمان حامل اللقب الذي استهل الموسم بتعادلين مع لوريان سلبيا وتولوز (1-1) قبل أن يحقق فوزه الأول على لنس (3- 1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى