كأس العالم قطر 2022

المدينة الآسيوية بالدوحة تستضيف النسخة الأصلية من كأس العالم

الدوحة: رؤيةسبورت– شهد ملعب الكريكيت في المدينة الآسيوية في الدوحة مساء الجمعة، توافداً لمشجعي كرة القدم المتحمسين الذين اغتنموا الفرصة لمشاهدة النسخة الأصلية من كأس العالم ضمن الجولة الترويحية للكأس في أنحاء قطر.

وكان مركز رعاية الأيتام “دريمة” قد استضاف الكأس في وقت سابق من اليوم، ومن ثم جرى عرضه في بيت محمد بن جاسم في مدينة مشيرب قلب الدوحة.

وتستضيف قطر حتى 10 مايو الجاري سلسلة فعاليات احتفالية للنسخة الأصلية من كأس العالم، تسبق جولة كأس العالم برعاية كوكا كولا، والتي ستُختتم في الدوحة قبل انطلاق صافرة البداية لكأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث يحتضن استاد البيت مباراة الافتتاح في 21 نوفمبر المقبل.

وتتصاعد وتيرة الحماس والترقب في قطر والوطن العربي وأنحاء المنطقة، مع بقاء أقل من 200 يوم فقط على انطلاق مونديال قطر 2022 الذي يقام لأول مرة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وبإمكان المشجعين على مدى الأيام المقبلة، إلقاء نظرة عن قرب على الكأس الشهيرة، مع استضافة الجولة الترويجية للكأس والتي تشمل عدداً من أبرز المعالم السياحية في البلاد ومن ضمنها مرسى لوسيل، وسوق واقف، إضافة إلى مدينة مشيرب قلب الدوحة. وتستضيف الكأس خلال فترة النهار، العديد من الشركات والمؤسسات بما في ذلك قطاعي الصحة والتعليم. فيما يشهد اليوم الأخير من جولة الكأس في 10 مايو احتفالية خاصة في الحي الثقافي كتارا.

ويشارك في فعاليات جولة كأس العالم المتاحة لعامة الجمهور، مجموعة من الضيوف المميزين والشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، ما يسهم في تعزيز الأجواء الحماسية ويغمر الكثير من المشجعين الذين يخططون لحضور مباريات البطولة بمشاعر التشويق والإثارة. كما سيحظى المشجعون بباقة من الأنشطة مع إتاحة الفرصة لهم للفوز بتذاكر المباراة الافتتاحية للمونديال والتي ستجمع بين منتخبي قطر والإكوادور.

التاريخالمكانالتوقيت
السبت 7 مايومرسى لوسيل6-9 مساء
الأحد 8 مايوسوق واقف
الاثنين 9 مايومشيرب قلب الدوحة
الثلاثاء 10 مايواحتفالية خاصة لإرسال الكأس لجولته العالمية في الحي الثقافي كتارا5:00 – 9:30 م
جدول فعاليات جولة كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى