كرة الطاولة

القطراوي يتوج بلقب دوري الناشئين لكرة الطاولة

الدوحة: توج فريق قطر بلقب بطولة دوري الناشئين لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2022 – 2023، بعد فوزه على نظيره العربي بنتيجة (3- 2) في المباراة النهائية.

وجاءت المباراة النهائية، التي أقيمت على صالة مركز إعداد وتدريب كرة الطاولة في رأس أبوعبود، قوية وماراثونية من الفريقين، بعد تبادل التقدم حتى المواجهة الحاسمة، التي تفوق فيها فريق قطر ليحافظ على لقبه، الذي توج به الموسم الماضي.

وتقدم العربي أولا في النتيجة (1-صفر) بعد تغلب لاعبه رواد الناصر على يوسف عبد الظاهر لاعب العربي بثلاثة أشواط نظيفة، ولكن قطر حقق الفوز في مباراتين متتاليتين ليعادل النتيجة ويتقدم (2- 1) بعد فوز أحمد قرني على أدي ارورا بثلاثة أشواط نظيفة، ويولي كيم على علي الحداد بنفس النتيجة.

وأدرك العربي التعادل في النتيجة (2-2) بعد فوز رواد الناصر على أحمد عيد بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ومن ثم تم اللجوء إلى المواجهة الحاسمة التي شهدت فوز يوسف عبد الظاهر على أدي أرورا بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، نجح فريق الخور في تحقيق الفوز على نظيره الريان بنتيجة (3- 1)، ليحصد الميدالية البرونزية.

وعقب نهاية المنافسات، قام ثاني جمعة الزراع عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخبات الوطنية في كرة الطاولة بتتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى