كرة القدم

كأس الصحافة الرمضانية في أحضان قناة الريان

الوطن اكتفى بالوصافة والشرق انتزع البرونزية

الدوحة : رؤيةسبورت– اختتمت عصر اليوم السبت منافسات بطولة الصحافة الرمضانية الحادية عشرة لسداسيات كرة القدم بحضور السيد محمد عيسى الفضالة مدير ادارة الرياضة في اللجنة الاولمبية القطرية الذي قام بتتويج الفائزين في المباراة النهائية حيث سلم كاس البطولة لفريق قناة الريان وكاس المركز الثاني لفريق جريدة الوطن والمركز الثالث فريق جريدة الشرق. فيما قامت اللجنة المنظمة في بداية الحفل بتكريم المدرب القدير كمال عبدالله الذي سبق له الفوز مع الوطن بكاس البطولة عدة مرات وحصوله على لقب افضل مدرب مرتين والمدرب المثالي 3 مرات .وبعدها تم تكريم طاقم التحكيم الرائع المكون من وائل فاروق ومحمد قناوي بعد ادارتهم المميزة للمباريات .
وكانت منافسات اليوم الختامي قد انتهت بفوز قناة الريان على الوطن 2/4 فيما فاز فريق جريدة الشرق على فريق جريدة العرب 2/3.
حضر الختام حمد العبيدلي مدير العلاقات العامة في اللجنة الاولمبية و سالم ثامر القحطاني مدير قناة الريان الاولى والزميل علي حسين عبدالله مدير البطولة ولفيف من اسرة الاعلام القطري .
وفي الجوائز الفردية
حصل فريق جريدة الراية على كاس الفريق المثالي واحمد العجوز من الريان هداف البطولة برصيد 10 اهداف وامارا ديانيه لاعب الريان افضل لاعب وتقاسم لقب افضل مدرب عماد البرقاوي من العرب ومحمد الازهري من الريان ، ولقب اللاعب المثالي بين ادهم ابراهيم من الشرق وسلطان السفياني من قناة الريان ، وحصل ناصر محمود من الوطن على لقب اللاعب الشامل وافضل حارس بين عميد لاعب البطولة اياد فهمي حارس الوطن وعبدالله دزبان حارس الريان . وحصل على لقب افضل اداري الزميل صابر الغراوي من الراية واشرف نافع من جريدة العرب.
وكانت البطولة الحادية عشرة قد اقيمت بمشاركة 8 موسسات اعلامية هي وكالة الانباء القطرية وقناة بي ان سبورت وقناة الكاس وجريدة الراية وقناة الريان وجريدة العرب وجريدة الوطن وجريدة الشرق .
ومن جانبه قال راعي اليوم الختامي السيد محمد عيسى الفضالة مدير الادارة الرياضية في اللجنة الاولمبية القطرية نبارك للفرق الفائزة وحظ اوفر لباقي الفرق وهي بطولة لا يوجد فيها فائز وخاسر فهي تجمع وسائل الاعلام من الزملاء الذين يتجمعون كل عام من اجل ممارسة الرياضة في اجواء رياضية جميلة بعيدا عن الشد العصبي ومن اجل التاكيد على ان شهر رمضان ليس للنوم والخمول بل هو شهر فيه الكثير من العبادات وفيه الفائدة من خلال ممارسة الرياضة ونحن في اللجنة الاولمبية كنا وما زلنا وسوف نستمر في دعم هذه البطولة.
ومن جانبه قال الزميل علي حسين عبدالله مدير البطولة ومؤسسها منذ العام 2010 اننا وصلنا الى مسك الختام وكل الشكر لجميع الفرق المشاركة ومبروك للفائزين في هذا التجمع الوحيد الذي يجمع الزملاء كل عام حتى يمارسون هوايتهم المحببة في اجواء رمضانية مميزة مفعمه بالنشاط والمحبة بين زملاء المهنة الواحدة .
ونشكر اللجنة الاولمبية القطرية ونخص بالذكر الدعم اللامحدود من سعادة الامين العام جاسم بن راشد البوعينين والسيد حمد لحدان المهندي وجميع من شرفونا من مدراء الادارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى