الرياضة للجميع

” الرياضة للجميع” يكرم الفائزين ويتوج الفرسان

بطولة الفرسان تشهد تحديات مثيرة حتى اللحظة الأخيرة


الدوحة : رؤيةسبورت-
توج الفائزون بالمراكزالأولى في بطولة الفرسان، التي ينظمها الإتحاد القطري للرياضة للجميع تحت راية وزارة الرياضة والشباب ،وشهدت القاعة المغطاة لرماية القوس والسهم بنادي الرمي بلوسيل، مساء الأربعاء الماضي، فعاليات الختام وسط أجواء رائعة في المحطة الأخيرة للبطولة التي اشتملت على 3 مسابقات، انطلقت بالسباحة يوم الأحد الماضي بنادي السد ، ثم ركوب الخيل بالثلاثاء في سيلين ، وانتهت بالرماية.

تتويج الفائزين وتكريم الداعمين

وعقب انتهاء المنافسات، قام عبد الله الدوسري مديرالفعاليات والأنشطة بالإتحاد القطري للرياضة للجميع، ومحمد العثمان نائب رئيس نادي الرمي الرياضي، بتكريم الجهات المتعاونة ممثلة في نادي السد الرياضي، ونادي الرمي الرياضي، والإتحاد القطري للسباحة، ونادي السباقات للقدرة والتحمل، للدورالمميزفي تنظيم وانجاح البطولة، كما تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، في فئات الفردي والشباب ، إضافة إلى فئة الخبرة والفرق ممثلة في 14 فريقا مقسمة إلى 7 فرق للصغار و7 للكبار.

الرماية في مسك الختام

وكانت المنافسات الختامية للرماية قد إنطلقت في الساعة الثالثة عصرا، وتواصلت حتى الخامسة مساء بمشاركة 63 متسابقا ، تنافسواعلى اطلاق 10 طلقات بمسدسات هوائية و10 طلقات أخرى بالشوزن ، وعقب انتهاء منافسات الرماية مسك ختام البطولة، إجتمعت اللجنة المنظمة لاحتساب النقاط، وإعلان النتائج ، وتحديد الفائزين بالمراكز الأولى من كل فئة،وتتويج الأبطال وتوزيع الجوائز المالية على الفائزين بإجمالي 173ألف ريال.

جوائز مالية للمراكز الأولى

وكانت البداية بتكريم فئة الفرق حيث إحتل مربط النصر المركز الأول وحصل على مبلغ 20.000 و حل فريق الشقب في المركز الثاني وجائزة مالية 15 ألف ريال، وجاء فريق المجد في المركز الثالث وحصل على 10,000ريال.
وفي فئة الفردي حصل حسن محمد المري على المركز الأول و20,000 ريال وحل سيف الكعبي بالمركز الثاني وجائزة 18.000 ريال ، وجاء عبد الهادي مانع الشهواني ثالثاً واستحق جائزة مالية قدرها 10.000 ريال.
وضمن فئة الخبرة حقق خالد المناعي الفوز بالمركز الأول وحصل على الجائزة المالية 30.000 ريال وتبعه عبد الله راشد الهاجري في المركز الثاني ونال 25.000 ريال ، وحل محمد حمد الكعبي ثالثاً وحصل على 20.000 ريال.

تنظيم رائع ورعاة مميزون

وعقب انتهاء مراسم الختام ،أعرب عبد الله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة بالإتحاد القطري للرياضة للجميع عن سعادته بنجاح البطولة الذي بدا واضحا من خلال الإقبال الكبير الذي شهدته منافساتها ،إضافة إلى زيادة عدد الشباب وأصحاب الخبرة الذين حرصوا على الحضور والمشاركة.
وأشاد الدوسري بالتنظيم الرائع والمجهودات الكبيرة التي قدمتها الجهات الداعمة بتوفيرها للمرافق خلال فترة المنافسات التي شهدتها البطولة ممثلة في السباحة وركوب الخيل والرماية والتي ساعدت على خروج البطولة بهذا الشكل المميز والنجاح المبهر .
ودعا مدير الفعاليات والأنشطة، جميع أفراد المجتمع من كافة الفئات العمرية من الشباب والسيدات والأطفال إلى متابعة والمشاركة في البطولات والفعاليات المتنوعة التي يقدمها الإتحاد بشكل يومي وإسبوعي وشهري عبر تطبيق الإتحاد القطري للرياضة للجميع مع إمكانية الحجز والتسجيل بسهولة، سعيا لإتاحة الفرصة لكافة أفراد الأسرة والمجتمع لممارسة الأنشطة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى