جولف

وليد سعد : النسخة 26 من قطر ماسترز للجولف.. استثنائية

الدوحة: رؤيةسبورت-
أكد وليد سعد، عضو اللجنة المنظمة لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف، أن هذه النسخة 26 من البطولة تعد استثنائية بشكل خاص، حيث تعتبر الفرصة الأخيرة لصفوة اللاعبين لتحقيق ترتيب مرموق في الجولة الأوروبية. وأشار إلى أن هذا الحدث يأتي كختام لموسم حافل، حيث يسعى اللاعبون لتجميع النقاط والتفوق على منافسيهم للحفاظ على المراتب الأولى وبالتالي الحصول على فرصة المشاركة في البطولات العالمية الكبيرة.
وأضاف وليد سعد أن النسخة الحالية شهدت إثارة كبيرة، لا تقتصر فقط على الأداء المميز لللاعبين الذين أنهوا جولتهم الأولى بفارق سبعة ضربات تحت المعدل الطبيعي، بل كانت الإثارة تمتد أيضًا إلى الكواليس الداخلية للجنة الفنية للبطولة.
وقال وليد درسنا قوانين الجولف الدولية في عدة مستويات مع الاتحاد الدولي للجولف وقمنا بالتطرق لكافة الحالات التي تتعرض لها البطولات و من ضمنها القرارات الواجب اتخاذها في حالة هبوط أمطار رعدية غزيرة و قد قمنا بمعايشة هذه التجربة فعليًا على أرض الواقع في أول يوم للبطولة حيث تعرضت الأجواء لهبوط أمطار غزيرة ورعد وبرق شديد ، و من ثم تم اتخاذ قرار بشأن تعليق البطولة حسب سياسة الاتحاد الدولي للجولف وتوجيهات اللجنة المنظمة العليا . للحفاظ على سلامة اللاعبين وقررت اللجنة استمرار اللعب في اليوم التالي بعد أن تحسنت الأحوال الجوية. و هو ما أضاف بعدًا آخر من الإثارة سواء للاعبين حيث أن تغيير الجو يزيد من صعوبة البطولة أو سواء للجنة المنظمة التي كان عليها اتخاذ قرار فوري بالتوقف أو الاستمرار. و أشاد وليد سعد بالمستوى الرائع للتنظيم و بجاهزية نادي الدوحة للجولف التي أشاد بها الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى