كأس العالم قطر 2022

برنامج “أهلا بكم في قطر” يواصل تسليط الضوء على المعالم السياحية

نجما الكرة القطرية عادل مال الله وإبراهيم خلفان حصرياً على شاشة beIN SPORTS

الدوحة : رؤيةسبورت– رافقت beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية الرائدة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، نجما كرة القدم القطرية السابقين، عادل مال الله، وإبراهيم خلفان، في جولة ساحرة لأبرز المعالم السياحية في قطر، وذلك خلال تصوير الحلقة الثالثة عشر من برنامج “أهلا بكم في قطر”، الذي سيعرض غداً الخميس 21 من ابريل عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (18:00 بتوقيت غرينتش) حصرياً على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

وقد استكشف نجما كرة القدم السابقان أحدث المعالم الرياضية في قطر، حيث زار عادل مال الله متحف 3-2-1 قطر الاولمبي الرياضي في استاد خليفة الدولي، الذي كان قد افتتحه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رسميا في 30 من مارس، فيما قام إبراهيم خلفان بزيارة استاد لوسيل لتسليط الضوء على جاهزيته لاستضافة النسخة النهائية من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتعليقا على ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022™، قال عادل مال الله: “إنّ استاد خليفة هو أفضل ملعب من بين جميع الملاعب، وذلك لأنني لعبت كثيرا وحققت العديد من البطولات على أرضه، لذلك هو بالتأكيد المفضل لدي، لكن يجب ألا ننسى أن هناك ملاعب تاريخية أخرى تم بناؤها لكأس العالم، التي باتت حديث الجميع”.

ومن جانبه، قال إبراهيم خلفان تعليقا على استضافة قطر لمونديال 2022: “اعتقد أن هذا المونديال سيكون مختلفاً في كل شيء، خاصة عند مقارنته بالبطولات السابقة، فحتى مع تفوق مونديال روسيا 2018 على باقي البطولات الأخرى، فإنه من المتوقع أن يكون مونديال قطر 2022 الأفضل على الاطلاق”.

وتعمل قنوات beIN SPORTS منذ أبريل عام 2021، على بث برنامجها الشهري “أهلا بكم في قطر”، البرنامج الحصري الذي يسلط الضوء على الاستعدادات القائمة لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث يقدم لمحة من خلف الكواليس للملاعب والمرافق ذات المستوى العالمي، ويسلط الضوء على المعالم السياحية البارزة والمميزة المتاحة للزوار القادمين لحضور المونديال.

وباعتبارها الدولة العربية والشرق أوسطية الأولى في تاريخ كرة القدم العالمية التي تستضيف هذا الحدث الرياضي الضخم، باتت قطر وجهة للعديد من نجوم كرة القدم المتشوقين الى اكتشاف الثقافة الفريدة والمتنوعة لهذا البلد. وكان برنامج “أهلاً بكم في قطر” قد استضاف العديد من النجوم والأسماء العربية والدولية الرائدة خلال زياراتهم لقطر الدولة المضيفة.

ابراهيم خلفان
عادل مال الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى