السعودية

كريستيانو رونالدو ينضم للنصر السعودي في صفقة تاريخية

صفقة تاريخية وحدث كبير تم الافصاح عنه السبت عندما أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع البرتغالي كرستيانو رونالدو رسميا حتى صيف عام 2025.
وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في فترة ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض
وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.
وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور رونالدو ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وتقرر أن يرتدي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الرقم “7” خلال فترته مع الفريق العاصمي.
وأكد رونالدو استعداده للتجربة الجديدة قائلا: إنني متشوق لتجربة جديدة في دوري مختلف، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.
وأبان مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر: هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم وبوجوده في النصر سمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة.

رونالدو مع قميص النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى