كرة اليد

اليد القطرية تحقق الفوز الثاني بالتصفيات الآسيوية لأولمبياد باريس

الدوحة: أثنى السيد يوسف الهيل مدير المنتخب القطري لكرة اليد على الفوز الذي حققه المنتخب الخميس على حساب منتخب الهند 48 / 14 في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية للرجال لكرة اليد المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية /باريس 2024/ المقامة في الدوحة حاليا.

وقال الهيل في تصريحات صحفية بعد المباراة:” نحن سعداء بتحقيق الفوز الثاني على التوالي في التصفيات والحقيقة أن الجميع في صفوف المنتخب يعلم أهمية المباريات التي نخوضها ونتطلع لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة أمام منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية والسعودية لأنها جميعا في غاية الأهمية، ومن الضروري التركيز فيها لتحقيق النتائج المرجوة التي تضمن تأهلنا في صدارة المجموعة الأولى للدور نصف النهائي”.

وتابع مدير المنتخب قائلا :”المستوى العام في ارتفاع من مباراة إلى أخرى وعلى اللاعبين أن يعرفوا جيدا أن المواجهات المقبلة تختلف تماما عن السابقة، وتتطلب أعلى درجات التركيز لتحقيق الأهداف المنشودة، مشددا في الوقت نفسه على أهمية الدعم الجماهيري لمؤازرة المنتخب الوطني في مهمته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لباريس 2024″.

بدوره أكد أحمد مددي قائد المنتخب القطري لكرة اليد، أن الفوز على المنتخب الهندي كان مهما بالنسبة للمنتخب القطري الذي يسعى لحصد بطاقة التأهل للأولمبياد.

وقال :” لقد دخلنا المباراة بتركيز كبير من أجل تحقيق الفوز، حيث نتعامل بنفس الجدية والالتزام مع جميع المباريات حتى نتقدم بثبات نحو تحقيق هدفنا وهو حصد بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024، ونتمنى أن نستمر في تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة”.

وعن المواجهة التي ستجمع المنتخب القطري ونظيره الإماراتي غدا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، قال :” سنستعد لتلك المباراة بالصورة اللازمة ونسعى لتحقيق الفوز فيما تبقى من مباريات في دور المجموعات من أجل التأهل للدور نصف النهائي، ونقدم الشكر للجماهير القطرية التي تحرص على تقديم الدعم من خلال الحضور لمساندتنا في المباريات التي نخوضها، ونتمنى استمرار حضورهم خلف المنتخب الوطني في المباريات القادمة من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتأهل للأولمبياد المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى