Ooredoo كأس

الزعيم يخسر أمام الملك ويتأهل لنصف نهائي كأس ooredoo

الدوحة : رؤيةسبورت-

حقق نادي قطر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على السد، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الاولى من بطولة كأس Ooredoo خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب جامعة قطر 4، مساء اليوم الجمعة.

وبهذا الفوز رفع نادي قطر رصيده للنقطة التاسعة في المركز الثالث للمجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن السد صاحب المركز الثاني والذي تأهل للدور نصف النهائي عن هذه المجموعة مع أم صلال صاحب المركز الأول.

سجل أهداف نادي قطر، عبدالرحمن الجاسم في الدقيقة 69، وبدر بانون من ركلة جزاء في الدقيقة 83، وماتيوس دوس سانتوس في الدقيقة 85، فيما سجل ثنائية السد، أندريه آيو في الدقيقة 10، ورودرييجو تباتا في الدقيقة 15.

وشهدت المباراة طرد حارس السد يوسف البلوشي في الدقيقة 61.

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مواجهة الأهلي مع الوكرة والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب العقلة 4، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لحساب المجموعة الأولى من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس Ooredoo .

سجل أهداف الأهلي الدوكالي الصيد في الدقيقة 27 وسفيان هني في الدقيقة 87.

 بينما سجل للوكرة عمر علي في الدقيقة 65 ومحمد خالد حسن في الدقيقة 73 .

وتعادل فريقا أم صلال والسيلية بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ايضا، على ملعب الارسال 2، في إطار مباريات الجولة الخامسة

ورفع أم صلال رصيده إلى 13 نقطة ليواصل صدارته للمجموعة الأولى والتي تأهل عنها للدور نصف النهائي برفقة السد صاحب المركز الثاني.

فيما حصل السيلية على أول نقطة في البطولة بعد 4 هزائم في الجولات الأربع الماضية، وأنهى دور المجموعات والبطولة لهذا الموسم في المركز السادس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى