Ooredoo كأس

الدحيل يهزم العربي بثلاثية أولونغا في كأس “أريد”

التعادل يحسم مواجهتي الغرافة والشمال والريان والمرخية

الدوحة: فاز فريق الدحيل على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في ختام منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس “أريد” لكرة القدم للموسم 2022- 2023، والتي شهدت أيضا تعادل الغرافة مع الشمال سلبا.

وكان الدحيل حقق الفوز في الجولة الأولى على المرخية، فيما فاز العربي أيضا على الشمال.

وبفوزه اليوم رفع الدحيل رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الشمال عند ثلاث نقاط.

ويدين الدحيل بالفضل في الفوز لمهاجمه الكيني مايكل أولونغا الذي سجل أهداف فريقه الثلاثة “هاتريك” في الدقائق (2، و61، و70)، بينما سجل للعربي إبراهيم كلا في الدقيقة (53)، وحامد إسماعيل (85 من ركلة جزاء).

وفي المباراة الثانية تعادل الغرافة والشمال بدون أهداف، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وبهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده إلى أربع نقاط، فيما حصد الشمال أول نقطة في رصيده بالبطولة.

وبانتهاء مباريات الجولة الثانية يتصدر الدحيل ترتيب فرق المجموعة الثانية، ثم الغرافة في المركز الثاني، والعربي ثالثا، والريان رابعا، والشمال خامسا، والمرخية في المركز السادس والأخير.

وفي مباراة ثالثة أقيمت اليوم تعادل الريان والمرخية بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس أريد

تقدم الريان بالهدف الأول عن طريق هشام كمال لاعب المرخية بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (42)، وأدرك عبد الهادي النعمان التعادل للمرخية في الدقيقة (61).

وبهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة واحدة في رصيده، حيث كان الريان قد خسر في الجولة الأولى من الغرافة (3 / 4) ، بينما خسر المرخية من الدحيل (3 / 8) .

الغرافة والشمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى