أوروباكرة القدم

المجري يفاجيء المانيا بدوري الأمم الأوروبية

إيطاليا تقهر الأسود الثلاثة في سان سييرو

واصل منتخب المجر مفاجآته في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم وحقق، الجمعة، الفوز على مضيفه الألماني بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم لحساب المجموعة الثالثة للمستوى الأول.

ويدين المنتخب المجري بالفضل في فوزه للاعبه آدم سالاي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة (17)، ليقود منتخب بلاده للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة الثالثة، فيما تراجع منتخب ألمانيا للمركز الثالث بتوقف عدد نقاطه عند (6) نقاط.

ولحساب المجموعة ذاتها، وعلى ملعب /سانسيرو/ فاز المنتخب الإيطالي على نظيره الإنجليزي بهدف دون رد، سجله جياكومو راسبادوري في الدقيقة (68)، ليرفع الإيطالي رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المجر المتصدرة، فيما توقف رصيد المنتخب الإنجليزي عند نقطتين، لتبقى بطاقة التأهل للأدوار النهائية منحصرة بين منتخبي المجر وإيطاليا.

وضمن المجموعة الثالثة للمستوى الثاني، فاز المنتخب البوسني على نظيره المونتنيغري بهدف دون رد، فيما تعادل المنتخب الفنلندي مع نظيره الروماني بهدف لمثله في المجموعة ذاتها.

ورفع المنتخب البوسني رصيده إلى (11) نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد المنتخب المونتينيغري عند (7) نقاط في المركز الثاني، بينما قفز المنتخب الفنلندي للمركز الثالث برصيد (5) نقاطن تاركا المنتخب الروماني رابعا بأربع نقاط.

وفي المجموعة الثانية للمستوى الرابع، فاز المنتخب الإستوني على منتخب مالطا بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (9) نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد منتخب مالطا عند (6) نقاط.

ولحساب المجموعة الرابعة للمستوى الثالث، فاز منتخب جورجيا على مقدونيا الشمالية بهدفين دون رد، ليتصدر المجموعة برصيد (13) نقطة، فيما توقف رصيد مقدونيا عند (7) نقاط بالمركز الثاني.

إيطاليا وإنجلترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى