Ooredoo كأس

الدحيل يكتسح المرخية بثمانية أهداف في كأس ooredoo

العربي يفوز على الشمال.. والغرافة يتغلب على الريان

الدوحة: حقق فريق الدحيل فوزا كبيرا على المرخية بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في الجولة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم 2022 – 2023، لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا فرق الغرافة والريان والعربي والشمال.

وبسط فريق الدحيل سيطرته على المباراة بشكل كامل، رغم الغيابات الكبيرة التي يعاني منها بسبب انضمام جل لاعبيه الأساسيين إلى صفوف المنتخب القطري، الذي يستعد لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق المدرب الأرجنيتني هرنان كريسبو برباعية نظيفة، وأضاف رباعية أخرى في الشوط الثاني، الذي اهتزت فيه شباكه ثلاث مرات أيضا.

وسجل أهداف الدحيل كل من الكيني مايكل أولونغا ثلاثية “هاتريك” في الدقائق (22 و74 و79)، وأحمد معين (د. 8)، وصهيب جنان (د. 15)، ولطفي رابح ماجر (د. 19)، وأحمد إبراهيم لاعب المرخية بالخطأ في مرماه (د. 82)، ورابح بوسافي (د. 88).. فيما سجل ثلاثية المرخية كل من يوسف رمضان (د. 48)، ومحمد الحسن (د. 81)، وفريد أحمد (د. 90).

وحصد الدحيل أول ثلاث نقاط له في البطولة، في حين ظل المرخية بدون نقاط.

وفي مباراة ثانية استهل فريق العربي مشواره في بطولة كأس /أريدُ/ لكرة القدم للموسم 2022 – 2023، بالفوز على الشمال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

سجل هدف العربي الوحيد رامي سهيل في الدقيقة (45 + 2).

وبهذا الفوز حصد العربي أول ثلاث نقاط، فيما بقي رصيد الشمال بدون نقاط.

الغرافة يحتفل بالفوز على الريان

وفي مباراة ثالثة أقيمت في التوقيت نفسه، تغلب الغرافة على الريان بنتيجة (4 – 3) في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

سجل أهداف الغرافة ياسين براهيمي في الدقيقة الثامنة (من ركلة جزاء)، وإسحاق بلفضيل في الدقيقة 57 (من ركلة جزاء)، وأيوب محمد في الدقيقة 65، وأندري سياهبوترا في الدقيقة 84، فيما سجل أهداف الريان تميم منصور في الدقيقة الثالثة، وخالد علي في الدقيقة 16، وعمر ياساني في الدقيقة (90 + 4).

وبهذا الفوز حصد الغرافة ثلاث نقاط، فيما بقي رصيد الريان خاليا من النقاط.

من مباراة العربي والشمال

وكانت الجولة الأولى للبطولة انطلقت أمس /الاثنين/ بإقامة ثلاث مباريات لحساب المجموعة الأولى التي تضم كلا من: (/قطر/ والسد والأهلي وأم صلال والسيلية والوكرة)، وشهدت فوز السد على السيلية بأربعة أهداف دون رد، وتغلب /قطر/ على الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز أم صلال على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى