إيطاليا

أدونيزي ينتصر .. والسيدة العجوز تعاني وإنتر يتعثر

روما: انتزع أودينيزي صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا بعد فوزه على إنتر ميلان 3 – 1 الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

والفوز هو الخامس لأودينيزي ليرفع رصيده إلى 16 نقطة

في المقابل، ظل إنتر بطل الموسم قبل الماضي في المركز السادس بعد تلقيه الخسارة الثالثة هذا الموسم مقابل 4 انتصارات.

افتتح إنتر التسجيل من ركلة حرة مباشرة سددها نيكولو باريلا، وأسكنها الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارس ماركو سيلفستري (5).. ونجح أودينيزي في إدراك التعادل بالنيران الصديقة عندما حول المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار كرة عرضية داخل شباك الحارس السلوفيني المخضرم سمير هندانوفيتش (22).

وتمكن أودينيزي من التقدم عندما نفذ الإسباني جيرار ديلوفو ركلة ركنية ارتقى لها السلوفيني ياكا بيول وتابعها برأسه داخل شباك إنتر (85).. وأكد أودينيزي فوزه المستحق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما أضاف له التركي الأصل الألماني الجنسية تولغاي أرسلان الهدف الثالث من كرة رأسية.

وفي باقي المباريات تلقى يوفنتوس أول خسارة له هذا الموسم من فريق مونزا بهدف دون رد سجله كريستيان جيثكيير في الدقيقة (74)، وبهذه النتيجة تجمد رصيد يوفنتوس عند عشر نقاط في المركز الثامن، بينما رفع مونزا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن عشر.

وحقق لاتسيو فوزا كبيرا على مضيفه كريمونيزي بأربعة أهداف نظيفة. ورفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد كريمونيزي عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

كما تغلب فيورنتينا على هيلاس فيرونا بهدفين دون مقابل، ليرفع فيورنتينا رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر، وتوقف رصيد هيلاس فيرونا عند خمس نقاط في المركز السابع عشر.

أدونيزي يحتفل بالفوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى