البادل

Canal+ تنضم الى الجهات الإعلامية لبث جولة البادل العالمية

يأتي هذا الإعلان قبيل أسابيع على انطلاق بطولة GREENWEEZ بريميير بادل الكبرى باريس التي ستقام في استاد رولان غاروس الأيقوني اعتباراً من يوم الاثنين 11 من شهر يوليو الجاري

الدوحة : رؤيةسبورت- انضمت CANAL+ الى قائمة الجهات الإعلامية الملتزمة تغطية جولة بريميير بادل العالمية الجديدة. القناة المملوكة من قبل شركة Vivendi وقّعت صفقة جديدة ستلتزم بموجبها بثّ البطولات الخاصة بجولة البادل الرائدة عالمياً فيما يزيد عن 60 دولة حول العالم بما في ذلك فرنسا.

وستبدأ تغطية CANAL+ لبطولات البادل وفق الاتفاقية الجديدة في شهر يوليو الجاري مع بطولة Greenweez بريميير بادل الكبرى باريس التي ستقام في استاد رولان غاروس الأيقوني وذلك اعتباراً من يوم الاثنين 11 من شهر يوليو الجاري وحتى 17 منه.

تسلّط الاتفاقية الجديدة الضوء على الشعبية العالمية المتنامية التي تحظى بها هذه الرياضة منذ انطلاق جولة بريميير بادل، باعتبارها الجولة العالمية الرسمية – تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل وبدعم من رابطة لاعبي البادل المحترفين وشركة قطر للاستثمارات الرياضية.

وقد حصدت بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا التي أقيمت خلال شهر مايو الفائت أعلى نسبة تغطية إعلامية في تاريخ رياضة البادل حيث جرى نقلها في 167 دولة حول العالم متجاوزة بذلك التغطية التي حظيت بها البطولة الافتتاحية، Ooredoo قطر الكبرى 2022 خلال مارس الماضي والتي شملت 156 دولة حول العالم، مما يعكس مجدداً مدى شعبية بريميير بادل لدى الجهات الإعلامية العالمية الرائدة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال السيّد لويجي كارارو، رئيس الاتحاد الدولي للبادل: “يسرنا أن نرحب بـانضمام CANAL+ الى قائمة الجهات الإعلامية عالمية المستوى الخاصة بجولتنا. إن الاقبال الذي حظيت به هذه البطولة مذهلا، ونحن نتطلع قدماً الى الجماهير التي ستنضم الينا في استاد رولان غاروس لحضور بطولة Greenweez بريميير البادل الكبرى باريس وكذلك متعة عشاق هذه الرياضة وهم يشاهدون البطولة في جميع انحاء العالم. لا تفوتوا فرصة مشاهدة البطولة القادمة للرياضة الأسرع نمواً على صعيد عالمي في أحد اشهر الملاعب التاريخية في العالم.”

من جهته علّق السيّد توماس سينيسال، مدير الرياضة لدى CANAL+: “لطالما كانت CANAL+ داعماً كبيراً للرياضات الناشئة. ويأتي اعلان توفير CANAL+ بطولة بريميير بادل لجميع مشتركيها في مختلف أنحاء العالم، خير دليل على ذلك. نحن سنعمل على تقديم تغطية شاملة مدعومة بالخبرات العالية التي يتمتع بها فريق عملنا. ولا يسعنا أن نحلم بأكثر من أن تنطلق تغطيتنا لجولة بريميير بادل العالمية الرائدة مع بطولة بريميير بادل الكبرى باريس من على أرض ملعب رولان غاروس الأيقوني، كما نتطلع قدماً الى ملاقاتكم خلال عشرة أيام. إن شعبية رياضة البادل تزداد يوماً بعد يوم، ونحن نفتخر بان نكون أحد الجهات الاعلامية الرائدة التي تعرض هذه الرياضة في فرنسا والدول التي تتواجد بها وذلك حتى عام 2026. لقد أصبحت CANAL+ موطناً جديداً لرياضة البادل”.

وكانت بريميير بادل قد أعلنت عن تنظيم عشر بطولات لعام 2022، بما في ذلك أربع بطولات كبرى من الفئة الأولى، حيث الانطلاقة كانت مع بطولة Ooredoo قطر الكبرى 2022 التي أقيمت في الدوحة في مارس الماضي، والتي تلتها بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا حيث شهدنا خواتيمها على أرض ملعب فورو ايتاليكو الشهر الماضي. كما تشمل بطولات الفئة الأولى لجولة بريميير بادل، بطولة Greenweez بريميير بادل الكبرى باريس التي ستقام على أرض استاد رولان جاروس في الفترة الممتدة بين 11 و17 من يوليو الجاري، وبطولة بريميير بادل الكبرى المكسيك التي ستقام في نادي سونوما أون مونتيري وذلك في الفترة الممتدة بين 28 من شهر نوفمبر وحتى 4 من شهر ديسمبر القادمين.

ستقام بطولة بريمير بادلP1  مدريد  بين 1 و 6 من شهر أغسطس القادم، وهي البطولة الافتتاحية من الفئة الثانية حيث ستليها مباشرة بطولة بريميير بادل P1 الأرجنتين التي ستقام بين 8 و14 من أغسطس القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى