تونسكرة القدم

الترجي يبعد الجعايدي ويعين معلول بسبب هلال مساكن

تونس : أعلن نادي الترجي التونسي لكرة القدم اليوم تعيين المدرب نبيل معلول مدرباً للفريق بدلا من راضي الجعايدي الذي تمت إقالته بعد الخسارة بركلات الترجيح من فريق /هلال مساكن /الاربعاء/أحد أندية الدرجة الثانية ضمن منافسات كأس تونس لكرة القدم.

ونشر نادي الترجي بيانا أوضح فيه أنه “تم الاتفاق رسمياً مع التونسي نبيل معلول للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم” بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

يذكر أنه سبق للمدرب معلول (60 عاماً) أن درّب الترجي وتُوّج معه بدوري أبطال إفريقيا في العام 2011. كما أشرف على المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 ولم يتمكن من عبور الدور الأول إثر هزيمتين ضد إنجلترا وبلجيكا وانتصار على بنما.

وقد أشرف معلول على تدريب منتخبي الكويت وسوريا، وناديي الجيش والدحيل القطريين ونادي الكويت الكويتي وتوّج معه بلقب الدوري هذا الموسم.

وكان فريق /هلال مساكن/المنافس في الدرجة الثانية قد فجر مفاجأة قوية بعبوره لربع نهائي كأس تونس لكرة القدم بفوزه على الترجي الرياضي في الدور الثمن النهائي بركلات الترجيح 6 / 5 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وقد بادر الترجي بالتسجيل في الدقيقة 56 عن طريق محمد علي بن حمودة فيما عدل النتيجة لهلال مساكن اللاعب سليم الربعي في الدقيقة 75.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى