كرة القدم

ميسي يغيب عن الباريسي أمام ستراسبورج

باريس: رؤية سبورت

أشارت تقارير صحافية فرنسية الى غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنضم حديثا لفريق باريس سان جيرمان عن قائمة الفريق لمواجهة ضيفه فريق ستراسبورج، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب “حديقة الأمراء”.
وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن النجم الأرجنتيني لن يتم استدعاؤه لقائمة مواجهة ستراسبورج، نظرا لدخوله المتأخر فى التدريبات مع الفريق، بعد انضمامه رسميا الثلاثاء الماضى، بعد رحيله عن ناديه السابق برشلونة.
وأضافت الصحيفة أن كلا من نيمار، ودى ماريا، وماركينيوس، وباريديس، وفيراتى ودوناروما سوف يغيبون أيضا عن الفريق الباريسي أيضا خلال مواجهة ستراسبورج، بعد عودتهم المتأخرة للتدريبات عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم.
وستقدم إدارة باريس سان جيرمان نجومها الجدد ليونيل ميسي، سيرجيو راموس، دوناروما، أشرف حكيمى وفاينالدوم، قبل انطلاق مواجهة ستراسبورج. 
وكان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز في مباراته الأولى بالموسم الجديد من الدوري الفرنسي، على حساب مضيفه فريق تروا بنتيجة 2 – 1.
وكانت تقارير صحفية فرنسية قد كشفت عن تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ميسي مع النادى الباريسي، حيث سيحصل على راتب قدره 41 مليون يورو صافي سنوياً.
وكما سيحصل النجم الأرجنتيني على 120 مليون يورو خلال الموسمين بين الرواتب ومكافأة التوقيع بشكل صافي خلال العامين القادمين
وتترقب جماهير كرة القدم في كل أنحاءالعالم مشاهدة ميسي بشعار فريقه الجديد باريس سان جيرمان بعد أن أنهى حقبة تاريخية مع فريق برشلونة
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى