البادل

بريميير بادل الكبرى ايطاليا تحطم الأرقام القياسية

تتويج آلي غالان وخوان ليبرون باللقب

روما : رؤيةسبورت- شهدت رياضة البادل، الرياضة الأسرع نمواً في العالم، أسبوعاً استثنائياً مع بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا، حيث تم كسر الأرقام القياسية للرياضة مما ساهم في تعزيز مكانة بريميير بادل باعتبارها الجولة الأكثر ريادة على صعيد عالمي.

واجتذبت بريميير بادل، الجولة الرسمية العالمية، تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل، وبدعم من رابطة اللاعبين المحترفين وشركة قطر للاستثمارات الرياضية، أكبر حشد جماهيري في تاريخ رياضة البادل الايطالية، حيث حضر المباراة النهائية لبطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا ما يقارب 7،000 مشجع، في حين وصل عدد الوافدين من محبي البادل الشغوفين الى استاد فورو ايتاليكو خلال الجولة ما يزيد عن 30،000 مشجع بالإجمال.

وقد حضر البطولة العديد من الشخصيات البارزة، حيث رحبت المدرجات بكل من رئيس اللجنة الأولمبية الأوروبية سبيروس كابرالوس والأمين العام رافاييل باغنوزي وذلك قبل انضمام رياضة البادل لأوّل مرة الى الألعاب الأولمبية الأوروبية في بولندا العام القادم.

كما شهدت بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا تسجيل 125 زوجاً من اللاعبين المحترفين محطمة بذلك الرقم القياسي لبطولة Ooredoo قطر الكبير في وقت سابق من هذا العام والذي سجل 123 زواجاً مشتركاً.





وقد توجت البطولة الايطالية كلا من آلي غالان ووخوان ليبرون المصنفان رقم واحد عالمياً باللقب. كما حظيت بأكبر جمهور في تاريخ رياضة البادل، حيث جرى تغطية البطولة الكبرى الثانية من جولة بريميير بادل 167 جهة إعلامية، حيث شملت قائمة الجهات الإعلامية الجديدة كلا من Sky Germany (ألمانيا والنمسا وسويسرا وليشتنشتاين ولوكسمبورغ وجنوب تيرول) Sky UK (المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا) وArena (جمهورية تشيكيا وسلوفاكيا) وCosmote (اليونان).

وتنضم الجهات الإعلامية الجديدة الى القائمة عالمية المستوى من أصحاب حقوق البث الدوليين التي تشمل ESPN، beIN SPORTS، Sky Italia، Supersport، وViaplay.

ومن جهته، أعرب لويجي كارارو، رئيس الاتحاد الدولي للبادل، عن مدى سعادته بالأسبوع الاستثنائي الذي حطم الأرقام القياسية مع بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا، حيث علّق قائلا: “أودّ أن أتوجه بالشكر الى جميع اللاعبين والمشجعين والشركاء وكل المشاركين الذين ساهموا بتقديم أسبوع استثنائي من تاريخ رياضة البادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى