البادل

عنابي البادل يعود الى الدوحة متوجا بالذهب الخليجي

الدوحة: وصلت بعثة المنتخب القطري للرجال للبادل إلى الدوحة، اليوم، بعد أن اختتمت مشوارها في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة في الكويت بالتتويج بالميدالية الذهبية.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، في تصريح، عن فخر الاتحاد بحصول المنتخب القطري للبادل على المركز الأول في دورة الألعاب الرياضية الخليجية بالكويت، منوهًا بالمستوى الذي أظهره لاعبو المنتخب طوال فترة المنافسات، وحصولهم على العلامة الكاملة.

وشدد على جدارة المنتخب ولاعبيه بالثقة في تحقيق النتائج المشرفة التي يتطلع إليها الاتحاد، مهديًا هذا الإنجاز الخليجي إلى القيادة الرشيدة بالبلاد، مؤكدًا أن هذه النجاحات هي ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي وللرياضيين بشكل عام.

من جانبه، قال السيد خالد الخليفي، عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، خلال استقباله البعثة، إلى جانب السيد أحمد بطي مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد، في تصريحات: “إن حصول المنتخب القطري للبادل على المركز الأول يعكس روح المسؤولية التي يتحلى بها اللاعبون الذين يحملون مهمة رفع راية دولة قطر عاليًا في جميع المحافل الدولية والإقليمية”، معتبرًا أن هذه النتيجة المشرفة تبشر بمستقبل واعد.

فرحة بالذهب الخليجي
محمد سعدون الكواري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى