رياضات فردية

ماتسين والسلهب يتصدران قطر المفتوحة للجولف


رؤية سبورت- تصدر الدنماركي ميكيل ماتيسن، والسعودي فيصل السلهب منافسات اليوم الثاني من بطولة قطر الدولية المفتوحة للجولف التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على ملعب نادي الدوحة للجولف وبمشاركة 108 لاعبين، وتجري منافساتها على مدار ثلاثة أيام متتالية وللعام الثاني على التوالي.
وحقق ماتيسن 148 ضربة بواقع أربع ضربات فوق المعدل، وشاركه في الصدارة السعودي فيصل السلهب صاحب ذهبية البطولة العربية بذات الرصيد، بينما ذهب المركز الثالث إلي الانجليزي هارفي بايرز والذي حقق 5 ضربات فوق المعدل بمجموع ضربات 149، وفي المركز الرابع جاء النرويجي ماجنيس ستيارنسوند والسعودي سعود الشريف، وحقق كل منهما 150 ضربة بواقع 6 ضربات فوق المعدل.
ورغم الاجواء المعاكسة حافظ ثنائي المنتخب القطري على الشهراني وصالح الكعبي على فرصتهما في المنافسة على اللقب حيث حقق الشهراني 151 ضربة بواقع 6 ضربات فوق المعدل، تلاه صالح الكعبي الذي حقق 152 ضربة بواقع 7 ضربات فوق المعدل.
واحتل الانجليزي جيف ماثيو المركز الثامن ، تلاه الألماني مايك ايليوت في المركز التاسع ، وحل البريطاني دين موريس في المركز العاشر .
وشهدت قائمة المتأهلين الي المنافسات النهائية ثلاثة من لاعبي المنتخب القطري هم عبد العزيز البوعينين وعبد الرحمن الشهراني وفهد مير بجانب العماني عزان الرمحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى