كرة القدم

يورغن كلوب يؤكد أن ليفربول لا ينوي التخلي عن محمد صلاح

لندن: أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، اليوم، أن ناديه لا ينوي التخلي عن النجم المصري محمد صلاح هذا الصيف لصالح اتحاد جدة السعودي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه مع نيوكاسل يونايتد المقررة يوم بعد غد الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم : لا نية للتخلي عن صلاح، هي تقارير إعلامية ولا شيء أكثر من ذلك، لا شيء للتحدث عنه من وجهة نظري.. صلاح لاعب في ليفربول، وكان ولا يزال لاعب لا غنى عنه، وإذا كان هناك عرض للانتقال، فالجواب هو لا.

وكانت تقارير إعلامية في إنجلترا والسعودية أفادت بأن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضا ضخما لصلاح تضاهي قيمته ما حصل عليه النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار للانضمام الى النصر والهلال تواليا.

ومدد صلاح العام الماضي عقده مع ليفربول لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وقد أكد وكيل أعماله في وقت سابق من الشهر الحالي أن النجم المصري لا ينوي مغادرة ملعب أنفيلد.

وسبق أن خسر ليفربول لاعبين هذا الصيف لصالح الدوري السعودي، بانتقال قائده جوردان هندرسون والبرازيلي فابينيو الى الاتفاق والاتحاد توالياً، بينما انتقل البرازيلي روبرتو فيرمينو الى الأهلي بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي أيضاً.

وسجل صلاح 187 هدفاً في 307 مباريات بألوان ليفربول منذ انضمامه اليه قادما من روما عام 2017 وتوج مع الفريق بألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس انجلترا، كأس الرابطة وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى