أفريقيا

مدرب الرجاء يعترف بصعوبة مباراةالسوبر

الدوحة : رؤية سبورت-

اعترف البلجيكي مارك فيلموتس المدير الفني لفريق الرجاء المغربي ، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه لدى مواجهته فريق الأهلي المصري في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم / الأربعاء / المقبل التي يستضيفها استاد أحمد بن علي في الريان.
وأضاف مدرب الرجاء المغربي اليوم الأحد، في تصريحات تلفزيونية : ندرك صعوبة المهمة، ونقدر قوة المنافس الذي يملك تاريخا حافلا بالبطولات، لكننا لا نهابه، وحضرنا للدوحة من أجل هدف واحد وهو العودة بالكأس للدار البيضاء، كما اعتاد الرجاء في كل النهائيات التي خاضها”.
وتابع المدرب فيلموتس حديثه : “هذا النوع من المباريات تتحكم فيها بعض التفاصيل الصغيرة، ومنها حسن التحضير النفسي، لذا نحاول قدر الإمكان تفادي الضغوطات والحفاظ على هدوئنا”.
وكان فيلموتس قد تسلم المهمة بدلا من التونسي الأسعد الشابي على رأس الجهاز الفني للرجاء، خلال الشهر الماضي وخاض معه 3 مباريات فقط بالدوري المغربي، وسيكون ظهوره في السوبر لأول مرة مع الفريق المغربي في مسابقة خارجية.
ويدخل الرجاء المغربي المباراة القارية كبطل للكونفيدرالية، أمام الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين .
وفي شأن متصل التحق أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء ببعثة الفريق في الدوحة اليوم / الأحد / ، وحظي محفوظ باستقبال الهيئة الدبلوماسية المغربية بالعاصمة القطرية، ودعم سعادة السفير المغربي في قطر الذي حفز ممثل المغرب في هذه المباراة.
وسيكون نهائي السوبر الأول لرئيس الرجاء الحالي بعد انتخابه قبل شهرين رئيسًا للنادي، معوضًا رشيد الأندلسي في الجمعية العمومية للنادي .
ومن جانبها تستعد جماهير الرجاء لدعم فريقها عبر وضع كافة الترتيبات والاجراءات للتواجد بكثافة في استاد أحمد بن علي خلال هذا النهائي ، كما ومن المتوقع وصول المزيد من روابط الفريق عبر رحلات إضافية.
ويخوض فريق الرجاء تدريباته اليومية على ملاعب العقلة التدريبية بهدف وضع اللمسات الأخيرة على الفريق ودخول القمة الافريقية بأفضل صورة .
وضمت بعثة فريق الرجاء التي حطت الرحال في الدوحة يوم امس 24 لاعبا هم : ” أنس الزنيتي، الحداوي، ياسيني، حركاس، نهيري، هدهودي، حداد، مذكور، سوكحان، سوبول، جبيرة، الوردي، الهبطي، فابريس نجوما، أزريدة، مكعازي، العرجون، محسن متولي، عبد الاله الحافيظي، بولهرود، أحداد، بنحليب، عمر كوياتي وبنجديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى