الرياضة للجميع

دوري شباب قطر يختتم اليوم بمواجهة قوية بين الغرافة والمايدة

الدوحة: يختتم الاتحاد القطري للرياضة للجميع منافسات النسخة الثامنة من بطولة دوري شباب قطر 2024 لكرة القدم، غدا /الأربعاء/، بالمباراة النهائية التي تجمع فريقي الغرافة والمايدة على ملاعب التدريب بنادي السد.

وتسبق المواجهة بين فريقي الغرافة والمايدة، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي كلية الشرطة وزكريت.

كان فريق الغرافة حجز مكانه في المباراة النهائية بتغلبه في الدور نصف النهائي على فريق كلية الشرطة بفارق ركلات الترجيح (4 – 3) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، كما فاز فريق المايدة على زكريت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتأهلت الفرق الأربعة إلى الدور نصف النهائي وصولا إلى المربع الذهبي بعد مواجهات قوية استمرت أكثر من 9 جولات على مدى شهرين كاملين، حيث شهدت مباريات الدور قبل النهائي، بصفة خاصة، مواجهات صعبة تميزت بالقوة والتحدي.

وأكد السيد عبدالله الدوسري رئيس الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع أن الفريق الفائز بالمركز الأول سيحصل على جائزة مالية قدرها 80 ألف ريال، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 60 ألف ريال، ويحصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على 40 ألف ريال.

وأشار إلى أن هذه النسخة من بطولة دوري شباب قطر لكرة القدم كانت مميزة وشهدت أداء فنيا راقيا وتنافسا كبيرا، الأمر الذي يؤكد قوة البطولة التي يقبل الشباب القطري على المشاركة فيها بشكل كبير.

ويعد دوري شباب قطر من أهم البطولات التي يخصصها الاتحاد القطري للرياضة للجميع للشباب القطريين غير المسجلين في قوائم الاتحاد القطري لكرة القدم، حيث ضمت البطولة في هذه النسخة 21 فريقا، تم تقسيمهم على أربع مجموعات، لإتاحة الفرصة أمام المواهب المتميزة، من خلال المنافسة التي تضم مجموعة من الشباب القطري يقدمون نماذج جيدة في مجال كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى