اسبانيا

برشلونة يستدرج الريال إلى الهزيمة في كامب نو

برشلونة : حقق برشلونة فوزا ثمينا ومهما على غريمه التقليدي ريال مدريد (1/2) في المباراة التي أقيمت الليلة على ملعب “كامب نو” بمدينة برشلونة في ختام مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ريال مدريد مبكرا في الدقيقة (9) بهدف سجله الأوروغوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة خطأ بمرماه في الدقيقة (9) ، إلا أن سيرجي روبيرتو أدرك التعادل لبرشلونة في الدقيقة (45)، وقبل نهاية المباراة بقليل أضاف الإيفواري البديل فرانك كيسي الهدف الثاني في الدقيقة (90+ 2).

وبهذا الفوز، حقق برشلونة اكثر من مكسب حيث ثأر من هزيمته أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب (3/1)، وحقق الفوز على غريمه في قمة “كلاسيكو الأرض”، وحصد ثلاث نقاط ثمينة، وعزز موقعه في صدارة الترتيب العام برصيد 68 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الريال مدريد بالذات وهو أقرب منافسيه.

في المقابل، خرج فريق ريال مدريد من الكلاسيكو بإخفاق كبير، بعد خسارته للمرة الثانية أمام برشلونة، وذلك بعدما خسر أمامه قبل نحو أسبوعين (1/0) في مدريد في ذهاب كاس ملك إسبانيا، فضلا عن أن فارق النقاط بين الفريقين في الصدارة اتسع إلى 12 نقطة.

وأقيمت مساء الأحد أربع مباريات أخرى في الجولة السادسة والعشرين، وأسفرت عن فوز خيتافي على ضيفه إشبيلية (0/2)، وريال سوسييداد على ضيفه إلتشي بنفس النتيجة، وريال بيتيس على ضيفه ريال مايوركا (0/1)، وفياريال على مضيفه أوساسونا (0/3 ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى