دوري نجوم QNB

إيقاف المعز علي لاعب الدحيل مباراة واحدة بأمر لجنة الإنضباط..

الدوحة: أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم، مجموعة من القرارات، وذلك بعد اطلاعها على تقارير مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/.

وقررت اللجنة إيقاف المعز علي لاعب نادي الدحيل مباراة واحدة (إيقافا انضباطيا)، وفرضت عليه غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال قطري بسبب السلوك غير الرياضي بعد نهاية مباراة فريقه أمام الوكرة يوم /الإثنين/ الماضي، وذلك استنادا للمواد /3-6 و 9،44/ من لائحة الانضباط للموسم الرياضي ( 2023 – 2024 )، إضافة إلى دفع مبلغ ألف يورو ثمن شراء شاشة الـVAR بدلا عن الشاشة التي قام بكسرها، وذلك وفقا للتقرير الصادر من الشركة المشغلة لتقنية الفيديو المساعد /VAR/ في الاتحاد القطري لكرة القدم.

وتم أيضا إيقاف تميم المهيزع لاعب نادي المرخية مباراتين (إيقافا فنيا)، وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف ريال قطري بسبب اللعب العنيف تجاه المنافس في مباراة فريقه أمام الشمال يوم الإثنين الماضي، وذلك استنادا للمادة رقم /47-1-2/ من لائحة الانضباط للموسم الرياضي الحالي.

كما تم توجيه لفت نظر إلى علي مال الله لاعب نادي قطر بسبب تصريحاته الإعلامية بعد نهاية مباراة ناديه مع العربي التي جرت ضمن الجولة السادسة عشرة، وذلك استنادا للمواد/77-4 و9-1/ من لائحة الانضباط للموسم الرياضي الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى