إنجلترا

سيتي يواجه بورنموث سعيا لتحقيق فوزه الرابع تواليا وعينه على ليفربول

لندن: يلتقي فريق مانشستر سيتي بمضيفه بورنموث غدا /السبت/ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويبحث سيتي عن الفوز لملاحقة ليفربول المتصدر، سعيا إلى احراز لقبه الرابع تواليا، إذ يعول كثيرا على عودة هدافه النرويجي إرلينغ هالاند، الذي أبعدته الإصابة في مباريات الفريق الأخيرة.

ويحتل مانسشتر سيتي المركز الثاني برصيد /56/ نقطة، ويضغط على المتصدر ليفربول للحفاظ على فرصه في اللقب.

في المقابل يدخل بورنموث المباراة محتلا المركز الثالث عشر برصيد /28/ نقطة، ويحاول الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لإيقاف زحف السيتي.

وفي مباراة أخري يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز الخامس له في المسابقة الإنجليزية عندما يلتقي فولهام على ملعب أولد ترافورد.

ويتخلف يونايتد السادس بفارق /5/ نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع برصيد /49/ نقطة مقابل /44/ نقطة لأستون فيلا.

وفي المباراة الثالثة يبحث فريق آرسنال عن الفوز ومطاردة ملاحقيه ليفربول ومانشستر سيتي في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، عندما يلتقي نظيره نيوكاسل يونايتد.

ويحاول أرسنال تناسي الإحباط الذي أصابه جراء الخسارة بهدف أمام بورتو البرتغالي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا الأربعاء الماضي، ويحتل أرسنال المركز الثالث مع /55/ نقطة.

وفي المواجهات الأخري يلتقي أستون فيلا صاحب المركز الرابع عشر برصيد /49/ نقطة، نوتنغهام فورست في المواجهة التي يبحث فيها أستون فيلا عن الفوز للمحفاظة على موقعه في المربع الذهبي، أما نوتنغهام فورست يسعى للإبتعاد عن المنطقة الخطرة وتحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد /24/ نقطة.

وتستكمل المباريات بلقاء برايتون مع إيفرتون، وكريستال بالاس مع بيرنلي، في اللقاء الذي يتطلع من خلاله كريستال بالاس للفوز لدخول المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد /37/ نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى